جامعة الملك خالد تختتم حملة التبرع بالدم

IMG-20150417-WA0089

صحيفة عسير – محمد آل مشاري : اختتمت حملة التبرع بالدم لدعم عاصفة الحزم اعمالها ، بالمدينة الجامعية بقريقر .

ونجحت حملة ( بالدم نفدي الوطن ) في استقطاب مئات المتبرعين من طلاب وموظفي وأعضاء هيئة التدريس بجامعة الملك خالد ، والذين سارعوا إلى التبرع بدمائهم ، في استجابة منهم لنداء الوطن الغالي .

وشهدت الحملة التي أقيمت خلال الأسبوع المنصرم ، بعض المشاهد الجديرة بالذكر، وكان أبرزها إصرار أحد كبار السن، أكثر من مره ، على التبرع بدمه في الحملة ، رغم نصيحة الأطباء له بعدم التبرع في الوقت الراهن ، وفقاً لنتائج بعض الفحوصات الطبية الروتينية ، والتي تجرى للراغبين في التبرع بدمائهم عادةً .

وروى المنظمون المشاركون في تنظيم واستقبال المتبرعين ، ما لمسوه من إقبال ملحوظ ، على الحملة ؛ والتي أقيمت برعاية مدير جامعة الملك خالد ، وبمشاركة الشؤون الصحية بمنطقة عسير.

كما شارك عدد كبير من المقيمين ، كأعضاء هيئة التدريس بالجامعة ، والعاملين في مرافق الجامعة المختلفة .

وأكدوا أن المملكة العربية السعودية تعد بلداً ثانياً لهم ، وقالوا بأن تبرعهم بدمائهم يُعد واجباً عليهم ، تجاه بلاد الحرمين الشريفين ، وقبلة المسلمين .

وكان مدير جامعة الملك خالد قد أطلق الحملة مطلع الأسبوع الماضي بمشاركة عمداء الكلية الصحية ، وعشرات الطلاب من مختلف التخصصات الصحية بالجامعة . 

>

شاهد أيضاً

قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن” : اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار “مفخخة” أطلقتها الميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران تجاه المملكة

صحيفة عسير _ واس صرح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن”، …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com