” ون براند ” تحصل على جائزة اعتماد افضل بيئة عمل عام 2024

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

تفتخر شركة العلامة الأولى للتجارة بالإعلان عن حصولها على شهادة “مكان رائع للعمل®️” بعد تحليل شامل ومستقل أجراه فريق “مكان رائع للعمل®️” في منطقة الشرق الأوسط. تستند هذه الشهادة إلى الملاحظات المباشرة من الموظفين، التي تم تقديمها كجزء من استطلاع شامل ومجهول حول تجربة العمل في الشركة.

نحن في شركة العلامة الأولى للتجارة نلتزم بشدة بخلق ثقافة مكان عمل رائعة لأننا نؤمن أن بيئة العمل الإيجابية تعزز الابتكار والنجاح. نحن نعمل بجد لضمان أن يكون كل موظف لدينا يشعر بالتقدير والدعم، ويُعطى الفرصة لتحقيق إمكاناته بالكامل. نحن نركز على تعزيز التعاون والشفافية، وتقديم فرص للتطوير المهني، وخلق بيئة تشمل الجميع، حيث يمكن للجميع المساهمة والازدهار. إيماننا بقيمة كل فرد ورضاه هو مفتاح نجاحنا المستدام.

في شركة العلامة الأولى للتجارة، نؤمن بأن نجاحنا يعتمد على الثقافة التي نبنيها معاً. نحن ملتزمون بتوفير بيئة عمل ملهمة ومشجعة تتيح لكل فرد تحقيق أقصى إمكاناته. دعونا نواصل العمل معاً لتحقيق التميز والابتكار، وتقديم الأفضل دائماً.”
حمود بن عبيدالله المطيري – الرئيس التنفيذي

عن “مكان رائع للعمل®️”:
“مكان رائع للعمل®️” (www.greatplacetowork.me) هي السلطة العالمية في ثقافات أماكن العمل ذات الثقة العالية والأداء المتميز. من خلال أدوات التقييم المملوكة، والخدمات الاستشارية، وبرامج الشهادات، تعترف “مكان رائع للعمل®️” بأفضل أماكن العمل™️ في جميع أنحاء العالم من خلال سلسلة من القوائم الوطنية بما في ذلك تلك المنشورة من قبل مجلة Fortune (الولايات المتحدة) وفي وسائل الإعلام الرائدة في منطقة الشرق الأوسط. توفر “مكان رائع للعمل®️” المعايير والإطار والخبرة اللازمة لإنشاء واستدامة والاعتراف بثقافات مكان العمل المتميزة.
عن”شركة العلامة الأولى للتجارة”:
تقدم مجموعة واسعة من الإلكترونيات المتطورة، والأجهزة، (www.onebrand-1b.com) “ون براند”
والإكسسوارات. استكشف مجموعتنا لأحدث الابتكارات التقنية والمعدات الأساسية، جميعها مدعومة بخدمة عملاء ممتازة وأسعار تنافسية. وجهتك المثالية لجميع الأمور الإلكترونية

شاهد أيضاً

إس ترسم الإبتسامة بمركز دار رعاية المسنين في الشارقة

صحيفة عسير- صالحة آل سيف: نظمت مؤسسة إس لتنظيم و إدارة الفعاليات برعاية معهد دار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com