وحدة رابطة الخريجين بجامعة الملك خالد تدشن المنصة الإلكترونية “خريجنا ملهم”

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

دشنّ رئيس جامعة الملك خالد المكلف، الأستاذ الدكتور سعد بن محمد دعجم، مؤخرًا، المنصة الإلكترونية “خريجنا ملهم” التابعة لوحدة رابطة الخريجين بعمادة شؤون الطلاب، بحضور عميد عمادة شؤون الطلاب الدكتور علي بن مسفر القحطاني، وذلك لتوطيد العلاقة وتعزيز الانتماء والتواصل بين الجامعة وخريجيها.

وتهدف المنصة إلى توفير الدعم للخريجين من خلال تقديم الدورات التطويرية المهنية وتزويدهم بالإعلانات الوظيفية، وإتاحة الفرص لهم للمشاركة بمختلف فعاليات الجامعة.

وخلال التدشين أشار رئيس الجامعة المكلف إلى الأهمية البالغة لهذه المنصة مبينًا أن خريجي الجامعة هم قصص نجاح تُروى وواجهة تفخر بها الجامعة ومؤكدًا أن الجامعة ستبذل قصارى جهدها لدعمهم وتمكينهم من خلال هذه المنصة.

من جانبه، أوضح مدير وحدة رابطة الخريجين، الدكتور سعد بن سعيد القحطاني، أن منصة “خريجنا ملهم” ليست مجرد تجمع؛ بل منصة تتيح تبادل الخبرات واستكشاف الفرص والاحتفاظ بروح الفريق” وتابع القحطاني “إننا من خلال وحدة رابطة الخريجين نسعى لتحقيق تطلعات الخريجين وتقديم الحلول الفعالة والمقترحات البناءة التي تلبي احتياجات مجتمع الخريجين، وتسهم في تحقيق أهدافهم المهنية والشخصية، ودعمهم بجميع ما يعزز مكانتهم على المستوى المحلي والدولي”.

وتقدم منصة “خريجنا ملهم” عدة خدمات، أبرزها إتاحة الفرص الوظيفية والعروض والمزايا المختلفة للخريجين، وتقديم البرامج التدريبية والمهنية المتعددة، وكذلك إنشاء مجتمعات خاصة بالخريجين لتبادل الخبرات والمعرفة، كما تتيح المنصة مختلف فرص التطوع وخدمة المجتمع، بالإضافة إلى تعزيز أواصر التواصل بين الخريجين والجامعة؛ ومشاركة قصص النجاح للخريجين.

يشار إلى أن منصة “خريجنا ملهم” متاحة لجميع الخريجين والخريجات وذلك بالدخول عبر الموقع http://alumni.kku.edu.sa ومن ثم طلب عضوية الالتحاق بكل يسر وسهولة.

 

شاهد أيضاً

ثلوثية الحميد تستضيف الجيولوجي عبد الله بن ميمش

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي  في ليلة علمية إبداعيه و لقاء نوعي واستضافت ثلوثية الأديب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com