محمد الحربي يهنئ خادم الحرمين وولي العهد بذكرى اليوم الوطني الـ 94

Screenshot
الرياض – حنيف آل ثعيل : 
رفع الإعلامي محمد الحربي المشرف العام على سناب حي البيان بالرياض ، خالص التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء   -حفظهما الله- ؛ بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الرابع والتسعين للمملكة العربية السعودية  .
وقال الحربي ؛ إن المعنى الحقيقي للإحتفال بهذه الذكرى يتجسد في تعزيز الإنتماء لهذه البلاد المباركة وبذل المزيد من العطاء لها، والسعي المتواصل للمحافظة على تقدمها ورفعتها في جميع المجالات، مشيرًا إلى أن هذه المناسبة العزيزة على نفوسنا جميعًا ليست مجرد يوم نحتفل به، بل هي ذكرى تحمل معها رؤية وطموح وغايات وأهداف نسعى لتحقيقها.
 وأضاف ؛ إن ذكرى توحيد المملكة يوم عزيز على كل سعودي وتذكيراً بالدور التاريخي للقائد المؤسس الذي أرسى دعائم الدولة السعودية على أسس راسخة من الوحدة الوطنية والقيم والمبادئ واجتماع الصف والكلمة.
واختتم الحربي قائلاً ؛ أسأل الله تعالى أن يُديم على بلادنا المباركة أمنها واستقرارها، وأن يعيد هذه المناسبة العزيزة عليها وهي تنعم بالرخاء والعيش الكريم في ظل قيادتنا الرشيدة.

شاهد أيضاً

“الخليوي” بمناسبة اليوم الوطني 94: نفتخر ونفاخر بقيادتنا الكريمة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : رفع عضوُ مجلس إدارة جمعية أعمال للتنمية المجتمعية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com