الهلال الأحمر بعسير يحتفي بيوم المعلم ببرامج تكريمية وتوعوية

صحيفة عسير ـ متابعات ـ عبدالرحمن القحطاني 

شاركت هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة عسير، الاحتفاء بيوم المعلم لعام 2024 تحت شعار “معكم طموحنا.. تطلعاتنا”. وشمل البرنامج تنظيم زيارة لعدد من الموجهين والموجهات الصحيين من عدة مدارس بالمنطقة إلى مبنى الفرع الرئيسي، بالإضافة إلى حضور ممثلين بإدارة تعليم عسير.

بدأ البرنامج بكلمة ترحيبية من مدير إدارة التدريب والتثقيف المجتمعي بفرع الهيئة، الأستاذ حازم بن محمد، الذي عبر عن شكره وتقديره للعاملين في الميدان التربوي على جهودهم الكبيرة في تربية وتعليم الأجيال. كما تم عرض مقتطفات من برامج ومبادرات الهيئة المجتمعية، بالإضافة إلى استعراض البرامج التدريبية والتطوعية.

ثم قدم الأستاذ محمد بن عبدالله الشهري، مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة عسير، كلمة ترحيبية أخرى، هنأ فيها الحضور بمناسبة يوم المعلم وقدم لهم تكريماً وهدايا عينية تعبيراً عن التقدير لدورهم. بعد ذلك، تم اصطحاب الوفد الزائر في جولة تعريفية شملت معامل وقاعات التدريب وغرفة المحاكاة، حيث تم تقديم شرح مفصل عن طرق الالتحاق بالدورات التدريبية التي تقدمها الهيئة.

وفي سياق آخر، قام فريق من متطوعي هيئة الهلال الأحمر بمنطقة عسير بزيارة إحدى مدارس المنطقة، حيث قدموا الشكر للطاقم الإداري والتعليمي على جهودهم في أداء رسالتهم التربوية ودورهم الهام في بناء الأجيال، مع الإشادة بمساهمتهم في دعم وتنمية الوطن.

شاهد أيضاً

بالشراكة مع الصندوق الثقافي (إثراء) يعلن فوز 17 مشروعًا في مبادرة إثراء المحتوى العربي بنسختها الثالثة

صحيفة عسير ـ مرعي عسيري حظي 17 مشروعًا ثقافيًا بالفوز في المرحلة الأخيرة بمبادرة إثراء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com