بعد تكريمها في حفل اليوم العالمي للمعلم
 
المعلمة نبيلة الحلبي في حديث خاص لـ” عسير ” : شكرًا لـ” تعليم بيشة ” … والمدرسة الأولى وبيت الطين ستبقى بذاكرتي

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

أجرت صحيفة عسير الإلكترونية حواراً مع الأستاذة نبيلة محمود الحلبي والتي تبلغ من العمر مايقارب ثمانين عامًا ، وأول معلمة في محافظة بيشة ، حيث تم تكريمها أمس الخميس خلال الاحتفال الذي أقيم برعاية مدير تعليم بيشة الأستاذ سفر محمد بريدي بمناسبة اليوم العالمي للمعلم لعام 1446هـ.

وتحدثت المعلمة نبيلة الحلبي في حوار خاص لـ” عسير ” قائلة ؛ بدأت عملي كمعلمة في مدرسة بيشة الأولى في محافظة بيشة منذ عام 1384هـ ، وقضيت خلال مسيرتي التعليمية خمسة وعشرين عامًا منها خمسة عشر عامًا معلمة ، وخمس سنوات مديرة لمدرسة الشداخة، وأيضًا خمس سنوات أخرى مديرة لمدرسة الصبيحي.

وبينت المعلمة أن عدد الطالبات في بداية تدريسها لا يتجاوز ثمان طالبات في المدرسة ومازالت أسماء طالباتها في ذاكرتها وتتذكرهن حتى الآن،وذكرت أن أجمل ماحصدت خلال مسيرتها التعليمية في بيشة أن عدد من طالباتها التي كانت تقوم بتدريسهن تخرجن ورجعن لها بالمدرسة معلمات معها وهذا ماجعلها تسعد كثيرًا بهن.

وأشارت المعلمة الحلبي خلال حديثها أن هذه السنوات الطويلة التي قضتها في التعليم بمحافظة بيشة كانت من أجمل أيام عمرها ، حيث عملت في هذه الابتدائية التي تم بناؤها من بيت الطين ، مما جعلها تعيش أيام جميلة لا تنسى ومازالت تحتفظ بها في ذاكرتها ، كما أنها أشادت بما وجدته من تعامل جميل وراقي من أهالي محافظة بيشة كبيرهم وصغيرهم خلال فترة عملها ، شاكرة لهم جميعًا حسن تعاملهم ، ومؤكدة أن فرحتها لا توصف بهذا التكريم الذي قُدِّم لها من إدارة تعليم بيشة ،الذي كان حلم لها وتحقق بهذا التكريم.

وفي نهاية حديثها قدمت المعلمة ” الحلبي ” شكرها وتقديرها لمدير تعليم بيشة الأستاذ سفر بريدي على هذه المبادرة وتكريمها على جهودها التي قضتها في تعليم بيشة ، كما شكرت جميع منسوبي ومنسوبات تعليم بيشة على ماوجدته من حفاوة خلال تكريمها في هذا الاحتفال .

وفي الختام شكرت المعلمة ” الحلبي ” صحيفة عسير الإلكترونية على تواصلها وإجراء هذا الحوار ، حيث أن ” عسير ” الصحيفة الوحيدة التي شاركتها فرحتها بهذا التكريم .

شاهد أيضاً

جامعة بيشة تعلن عن توفر 37 وظيفة شاغرة للكوادر الوطنية من الجنسين على درجة أستاذ مساعد

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : أعلنت جامعة بيشة عن توفر عدد 37 وظيفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com