اعتماد 25 برنامجاً لمهرجان أبها وفتح المجال لأفكار المجتمع

_MG_8021

صحيفة عسير _ علي ال عقيلة:

أعلن مدير عام الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة عسير أمين عام مجلس التنمية السياحية بالمنطقة المهندس محمد العمرة عن اعتماد أكثر من ٢٥ برنامجا بمهرجان أبها يجمعنا في نسخته القادمة حتى الآن، يضم كل منها عشرات الأنشطة والفعاليات.
وطالب العمرة كل من لديه فكرة برامج أو فعاليات لتقديمها خلال فترة أسبوع تبدأ من اليوم الثلاثاء حتى نهاية دوام الثلاثاء المقبل، وتسليم تصور كامل عنها للمشرف العام على المهرجان مدير التسويق والبرامج بالهيئة في عسير مشبب القحطاني، تضم نوعية البرامج أو الفعاليات وعدد السياح المتوقع استفادتهم منها والتكلفة والعوائد المادية، مشددا على أن هذا الخطوة من باب الشراكة مع المجتمع لتلبية آماله وتطلعاته، ورغبة من أفكار خلاقة.
وأشار العمرة إلى أن العمل لم ينقطع تحضيرا للنسخة القادمة من المهرجان، منذ نهاية النسخة السابقة، بتوجيه أمير عسير رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة الأمير فيصل بن خالد، بهدف التجديد والتطوير، لمواكبة آمال وتطلعات السياح والمصطافين وأهالي المنطقة، خصوصا أن المنطقة تشهد مبادرة لجعلها وجهة سياحية رئيسية على مدار العام، وأن المهرجان يحظى بتاريخ وسمعة وإقبال معتاد.
ونوه أن البرامج الـ ٢٥ حتى الآن متنوعة لكافة شرائح المجتمع، وأن شركة الصقر المنظمة للمهرجان تنفذ الكثير من الخطوات التحضيرية لها.

>

شاهد أيضاً

“الزكاة والضريبة والجمارك”: 29 أبريل آخر موعد لتقديم إقرارات الزكاة للمنشآت وضريبة الدخل للمنشآت الأجنبية لعام 2023م

صحيفة عسير _ الرياض أعلنت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك أن آخر موعد لتقديم الإقرارات الزكوية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com