اعتماد 25 برنامجاً لمهرجان أبها وفتح المجال لأفكار المجتمع

_MG_8021

صحيفة عسير _ علي ال عقيلة:

أعلن مدير عام الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة عسير أمين عام مجلس التنمية السياحية بالمنطقة المهندس محمد العمرة عن اعتماد أكثر من ٢٥ برنامجا بمهرجان أبها يجمعنا في نسخته القادمة حتى الآن، يضم كل منها عشرات الأنشطة والفعاليات.
وطالب العمرة كل من لديه فكرة برامج أو فعاليات لتقديمها خلال فترة أسبوع تبدأ من اليوم الثلاثاء حتى نهاية دوام الثلاثاء المقبل، وتسليم تصور كامل عنها للمشرف العام على المهرجان مدير التسويق والبرامج بالهيئة في عسير مشبب القحطاني، تضم نوعية البرامج أو الفعاليات وعدد السياح المتوقع استفادتهم منها والتكلفة والعوائد المادية، مشددا على أن هذا الخطوة من باب الشراكة مع المجتمع لتلبية آماله وتطلعاته، ورغبة من أفكار خلاقة.
وأشار العمرة إلى أن العمل لم ينقطع تحضيرا للنسخة القادمة من المهرجان، منذ نهاية النسخة السابقة، بتوجيه أمير عسير رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة الأمير فيصل بن خالد، بهدف التجديد والتطوير، لمواكبة آمال وتطلعات السياح والمصطافين وأهالي المنطقة، خصوصا أن المنطقة تشهد مبادرة لجعلها وجهة سياحية رئيسية على مدار العام، وأن المهرجان يحظى بتاريخ وسمعة وإقبال معتاد.
ونوه أن البرامج الـ ٢٥ حتى الآن متنوعة لكافة شرائح المجتمع، وأن شركة الصقر المنظمة للمهرجان تنفذ الكثير من الخطوات التحضيرية لها.

>

شاهد أيضاً

قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن” : اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار “مفخخة” أطلقتها الميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران تجاه المملكة

صحيفة عسير _ واس صرح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن”، …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com