الرئيس التنفيذي لشركة أسمنت المنطقة الجنوبية يتابع تقدم مشروع الخط الجديد بمصنع جازان

صحيفة عسير -متابعات
قام الرئيس التنفيذي للشركة، المهندس عقيل بن كدسة، بزيارة ميدانية إلى مصنع جازان، برفقة نواب الرئيس ومديري الإدارات في الإدارة العامة ومصانع بيشة وتهامة وذلك .ضمن جهود شركة أسمنت المنطقة الجنوبية لتعزيز التزامها بتحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030 في مجالات كفاءة الطاقة والاستدامة البيئية، وشملت الزيارة جولة تفقدية لخطوط الإنتاج الحالية، حيث اطلع الرئيس التنفيذي على سير عمليات التشغيل المطبقة، والتي تهدف إلى ضمان تحقيق أعلى معايير الجودة، وكذلك تفقد موقع خط الإنتاج الجديد تحت الإنشاء.

وفي تصريح له، أكد المهندس بن كدسة على أهمية هذه الزيارات الميدانية لمتابعة سير العمل، مشيرًا إلى أن الشركة بتوجيه من مجلس الإدارة مستمرة في تطوير عملياتها بما يتماشى مع مستهدفات رؤية السعودية 2030، خصوصًا فيما يتعلق بكفاءة الطاقة، استخدام الوقود البديل، والحفاظ على البيئة من الانبعاثات الضارة.

يجدر بالذكر أن المشروع، الذي انطلق في 15 أكتوبر 2023، يهدف إلى رفع كفاءة الطاقة في المصنع وتقليل الانبعاثات، وقد حقق حتى الآن نسبة إنجاز بلغت 52%. ومن المتوقع تشغيل خط الإنتاج الجديد في 1 ديسمبر 2025، باستخدام أحدث التقنيات العالمية التي تتيح التشغيل دون تدخل بشري.

شاهد أيضاً

مستفيدات جمعية كيان: جلسة استثمار نقاط القوة لتحقيق الأهداف أكثر من رائعة

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي عبرت مستفيدات جمعية “كيان” للأيتام ذوي الظروف الخاصة عن شكرهن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com