الداود للمتقاعدين : ” جامعتكم لا تقطعونها “

image

صحيفة عسير – سعيد العلكمي :

 تحت رعاية معالي مدير جامعة الملك خالد، الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن حمد الداود، أقامت عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين اليوم الإثنين الموافق 1/7/1436 هـ . حفلاً تكريمياً للمتقاعدين ، والمتقاعدات عن العمل من الجامعة للعام الجاري 1436هـ . وفاء منها للمتقاعدين الذين سخروا وقتهم وجهدهم لخدمة الوطن أولاً ثم لخدمة هذا الصرح الشامخ .

ورحب الداود خلال كلمته التي ألقاها بجميع المكرمين مشيدًا بما قدموه خلال مسيرتهم الوظيفية التي استمرت سنوات طويلة كانت حافلة بالعطاء، وقال : “تكريمكم واجب علينا، مقابل ما قمتم به من جهد مميز لوطنكم الغالي أولاً ، ولجامعتكم ؛ وهذا أمر يستحق منا فعلاً الثناء، والتكريم والإشادة” وأوضح في نهاية كلمته أن كافة الخدمات التي كانت تقدمها الجامعة لهم سوف تستمر في تقديمها لهم بعد التقاعد، وختم كلمته بقوله: ” جامعتكم لا تقطعونها”.

من جهته ألقى عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين الدكتور عبد الله بن هادي القحطاني كلمةً شكر فيها مدير الجامعة، الذي قدَّم كافة الدعم لجميع منسوبي الجامعة، والحاضرين، مثمنًا للجميع حضور الحفل الذي يعد لمسة وفاء يستحقها العاملون في الجامعة لما قدموا من جهد خلال مسيرتهم المليئة بالعطاء السخي.

واختتم المتقاعدون الحفل بكلمة ألقاها نيابة عنهم الدكتور حزب الله السلمي عميد كلية اللغات والترجمة سابقًا ؛ شكر فيها مدير الجامعة والعاملين على إقامة الحفل، معبرًا عن سعادتهم العارمة بهذه اللفتة الكريمة، وقال : ” تكريمكم لنا اليوم دليل على الوفاء ، وهو أمر ليس بمستغرب على جامعتنا التي عودتنا دائمًا على وفائها”.>

شاهد أيضاً

“الشؤون الإسلامية” تغلق 12 مسجدًا مؤقتًا في عدد من المناطق بعد ثبوت حالات إصابة بفيروس كورونا

صحيفة عسير ــ واس أغلقت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد اليوم 12 مسجدًا مؤقتًا بـ6 …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com