بالصور : عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بجامعة الملك خالد تقيم احتفالاً لتكريم المتقاعدين

image

صحيفة عسير – سعيد العكمي :

 برعاية معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود أقامت عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين حفلاً لتكريم المتقاعدين من أعضاء هيئة التدريس والموظفين بالمدرجات المركزية بالمدينة الجامعية

في بداية الحفل ألقى معالي مدير الجامعة كلمة رحب فيها بالحضور وشكرهم لتفاعلهم مع الدعوة موضحا أن التكريم واجب لهؤلاء الاشخاص الذين قامو بخدمة وطنهم ومنطقتهم طوال السنوات وقال هذا أقل شكر نقوم به وتمنى لهم التوفيق والسداد كما شكر القائمين على تنظيم هذا الاحتفال وقدم معاليه في نهاية كلمته إهداء للمكرمين عبارة عن إعطاء أبناء المتقاعدين عن العمل بجامعة الملك خالد الأولية في القبول في كلياتها.

ثم ألقى عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين د. عبدالله بن هادي القحطاني كلمة شكر فيها معالي مدير الجامعة على دعم وتسديد هذه المبادرة كما ذكر بأن التكريم واجب علينا فهذه الليلة لنقول لكم شكراً لما قدمتموه فنحن حينما نكرمكم نكرم أنفسنا كما قدم شكره لكل من ساهم في هذا الاحتفال واللقاء.

بعد ذلك كان للمتقاعدين كلمة ألقاها بالنيابة الدكتور محمد بن يحيى آل مزهر عبر فيها عن فخره بإلقاء الكلمة بالنيابة عن المتقاعدين وأضح مدى سعادتهم بهذه اللفتة الكريمة والحانية والتي تشهدها الجامعة للمرة الأولى وذكر بأنهم أبناء للجامعة وتحت خدمتها متى احتاجتهم.
وقد اختتم الحفل بلقاء معالي الاستاذ الدكتور عبدالرحمن الداود بالمتقاعدين وتكريمهم.

imageimageimageimageimage>

شاهد أيضاً

رافعًا باسمه ونيابة عن أهالي عسير التهاني بمناسبة نجاح عملية ولي العهد
 
الأمير تركي بن طلال: شركة تطوير السودة ترجمة عملية لوصول التنمية إلى جميع المناطق

صحيفة عسير _ يحيى مشافي رفع الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com