نادي الترجي للأثقال يحقق العديد من الميداليات في افتتاح البطولة العربية

IMG-20150427-WA0027
صحيفة عسير – سالم عروي الوادعي :

ابطال الترجي يبدعون في البطولة العربية والاسيويه لرفع الأثقال 2015 بمشاركة 12 دولة والمقامة فعالياتها بدولة الاردن الشقيق خلال الفترة من 1436.7.4 الى 1436.7.9 . بدأ رباعو نادي الترجي ممثل المملكة العربيه السعودية في هذه البطولة منافسات اليوم الأول للبطولة (امس الأحد ) .
ففي وزن ٥٦ شارك كل من الرباع سراج آل سليم وأحرز ٣ ذهبيات في العربية ٣ فضيات في الآسيوية في فئة الناشئين.
و فيصل السلمي حقق ٣ فضيات في العربية ومثلها في الآسيوية في فئة الشباب و شارك منصور آل سليم في فئة الكبار وأحرز٦ ميداليات ذهبية ثلاث منها في العربية وثلاث اخرى في الآسيوية .
فيما دخل الرباع البطل عبد الرحمن البلادي المنافسة بوزن ٦٢ لفئة الشباب وحقق ٦ ذهبيات أيضا في العربيه و الآسيوية . واختتمت منافسات اليوم الأول بالوزن ٦٩ بوجود الرباع حسن البيش في فئة الشباب وحقق فضيتان وبرونزية في العربية فيما نال برونزيتين في الآسيوية. والرباع جعفر الباقر وزن 69 كبار الذي دخل وسط منافسة قوية من اللاعبين الأردني والكويتي واستطاع خطف ٣ فضيات في الآسيوية و أخرى في العربية في فئة الكبار .وقد تمكن البطل الخلوق منصور آل سليم من تحطيم الرقم القياسي العربي للعبة النتر في وزن ٦٢ بعد رفعه ١٤٥ كجم والذي ظل صامداً لفترة طويلة باسم المنتخب العراقي ليضم النتر للخطف والذي يحمل اسمه ورقمه أيضاً . وبنهاية منافسات اليوم الاول للبطولة تمكن رباعو الترجي من حصد٤١ ميدالية متنوعة في البطولتين الآسيوية والعربية وبها اعتلى صدارة هذه البطولة وفي انتظار الحفاظ عليها بتحقيق المزيد من الميداليات في اليومين القادمين . شهد اليوم الأول حضور عضو شرف النادي و عضو الاتحاد السعودي المهندس وليد القطري فعاليات البطولة كما تواجد المستشار الفني للعبة رفع الأثقال بالنادي والمدرب القدير الكابتن كاظم البحراني والذي كان لحضوره الاثر البالغ على معنويات اللاعبين المشاركين .مع تمنياتنا لابطالنا مزيد من التقدم في اليومين القادمين والحصول على تلك البطوله والعوده بها الى ارض الوطن .
IMG-20150427-WA0028
IMG-20150427-WA0025
IMG-20150427-WA0026>

شاهد أيضاً

الرائد يتغلب على العين في الجولة 21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

صحيفة عسير _ واس تغلب فريق الرائد على ضيفه فريق العين في المباراة التي جمعت …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com