سياحة عسير تقضي على “تجار الشنطة”

image

صحيفة عسير _ خلود الغربي:

أعلن مدير عام الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة عسير المهندس محمد العمرة سعيه الحثيث للقضاء على تجار الشنطة من خلال أرقام IATA التي يصدرون التذاكر عن طريقها.
جاء ذلك خلال اجتماع عقده في مقر الهيئة بعسير لمناقشة المشاكل التي تواجه مكاتب السفر والسياحة بالمنطقة، بحضور وكالة الطيار، وكالة أركان العالم، وكالة تهامة، وكالة الأكلبي، وكالة الحسنية، ومنظمي الرحلات السياحية: تهامة، ترحال الوطن، وجهات الجزيرة، إضافة إلى مدير إدارة التراخيص بالهيئة بالمنطقة علي بن محي القحطاني.
وكان مدير عام الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة عسير قد سبقه باجتماع مع مدير عام خدمات الركاب والمبيعات بالخطوط السعودية بالجنوب، بحضور مدير مبيعات الخطوط السعودية بأبها، نوقش خلاله أوضاع الوكالات التي تمارس عملها بالمنطقة من خلال أرقام تصاريح منظمة الطيران الدولي (IATA) في المناطق الأخرى.
وأكد مدير عام الهيئة العامة للسياحة والآثار بالمنطقة المهندس محمد العمرة أنه يتوجب على مثل هذه الوكالات تصحيح أوضاعها، وذلك بالحصول على تصاريح منظمة الطيران الدولية مستقلة وتابعة للمنطقة، مشيرا إلى أن هذه الخطوة تأتي بهدف تصحيح عمل هذه الوكالات لتقديم أفضل الخدمات لزوار المنطقة والمقيمين فيها، والمساعدة في الحصول على إحصائيات دقيقة لحركة المسافربن من وإلى المنطقة، ما يسهل معها إعداد برامج وخطط سياحية، تحقق الهدف لتكون عسير وجهة سياحية رئيسه طوال العام.

>

شاهد أيضاً

الخارجية تعرب عن أسف المملكة لفشل مجلس الأمن الدولي في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

صحيفة عسير _ الرياض أعربت وزارة الخارجية عن أسف المملكة العربية السعودية لفشل مجلس الأمن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com