الشيخ بن عريعر وقبائله آل مضواح وآل زاهروآل دهيم وادعه يزورون القوات المرابطة

٢٠١٥٠٤٢٨_١٦٢٣١٢
صحيفة عسير – سالم عروي الوادعي :

قام أبناء قبائل آل مضواح وآل زاهر وآل دهيم وادعة في محافظة ظهران الجنوب، يتقدمهم الشيخ سعد بن سعد بن عريعر والشيخ عبدالله بن سعد بن عريعر والشيخ سعيد بن عوض بن مشني والشيخ مسفر بن عبدالله آل عريعر عصر اليوم الثلاثاء بزيارة للقوات المرابطة على الحدود والترحيب بهم . حيث تقدم الشيخ عبدالله بن سعد متحدثا باسم قبائل آل حيان ووادعه جنوب ظهران مرحبا بالقوات المرابطة في مكانهم مبديا استعدادهم التام للانضمام إلى صفوف القوات المسلحة، للدفاع عن الدين ثم الوطن ضد أي اعتداء، والعمل بجانب أخوانهم في قطاعات الجيش السعودي، ورد كيد الأعداء من مليشيات الحوثيين،معلنين وقوفهم خلف قيادتنا مؤيدين عاصفة الحزم، ومستعدون أن نقدم الغالي والنفيس محبة لهذا الوطن. بعد ذلك ألقى الأستاذ سالم بن مسفر بن قهمان آل زاهر كلمة أبدى فيها حرص قيادة هذا الوطن بالحفاظ على ترابه من الأعداء موضحا بأننا سلما مع من سالمهم وحربا لمن حاربهم وأننا في قبائل وادعه نقف صفا واحدا خلف القيادة ونؤيد القرار التاريخي من سلمان الحزم سائلا الله لقواتنا البواسل النصر وان يسدد هم لما فيه نصرة الدين والحفاظ على أرضنا الغالية .
وفي ختام الزيارة قدم الشيخ عبدالله بن سعد والشيخ سعيد بن مشني والشيخ مسفر بن عبدالله نيابة عن قبائلهم ستون خروفا كرامة للقوات المرابطة . بعدها تم تقديم درع لقائد القوات البرية المرابطة عرفانا بما يقدمونه من إخلاص ووفاء لهذا الوطن العزيز.
ثم توجهت القبائل لقيادة حرس الحدود لزيارتهم والوقوف معهم والثناء على جهودهم في حماية الحدود وتم تقديم عشرين خروف كرامة لهم.
٢٠١٥٠٤٢٨_١٦٢٣٠٢
IMG_5413
IMG_5434
IMG_5424
IMG_5415
IMG_5418
IMG_5436
IMG_5460
IMG_5442
IMG_5454
٢٠١٥٠٤٢٨_١٦١٧٥٠>

شاهد أيضاً

إخاء عسير يستقبل رئيس تحرير صحيفة عسير

صحيفة عسير _ علي الشديدي أستقبل الأستاذ أحمد بن صالح عسيري المساعد الاداري بفرع إخاء …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com