“سلمان الحزم والأمل” برنامج وطني في فنون بيشة

unnamed (7)

صحيفة عسير – بيشة :

أقام فرع جمعية الثقافة والفنون بمحافظة بيشة مساء أمس الاثنين برنامج “سلمان الحزم والأمل” تحت رعاية محافظ بيشة محمد بن سعود المتحمي، وحضور مديري الإدارات الحكومية ومشائخ القبائل ورؤساء المراكز، وجمهور تجاوز 2500 شخص.

وبدأ البرنامج بكلمة لمدير فرع جمعية الثقافة والفنون سياف آل خشيل، أوضح فيها بأن تلبيةً للوطن واعتزاز بماقام به جنودنا البواسل من عمل بطولي في عملية عاصفة الحزم التي وجه بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز –حفظه الله- لاستعادة الشرعية في جمهورية اليمن الشقيق واستقرار شعبه، وماتبع ذلك من إعلان عن بدء مرحلة “إعادة الأمل” للشعب الجار .

بعد ذلك ألقى الشعراء “سعد بن هيّال، محمد اليتيم، سعيد بن هضبان، سلطان بن لزهر” قصائد تنبض بحب الوطن، وتتغنى بنجاحات عاصفة الحزم، تلاها شيلة للمنشد “فالح بن فهد” تؤكد تلاحم القيادة الرشيدة والشعب في هذا الوطن الغالي، ثم قدم طلاب مجمع فرائد الإبداع فقرة استعراضية مصاحبة لعدد من الشيلات الوطنية نالت استحسان الحضور .

عقب ذلك قدمت فرقة فنون بيشة لوحة وطنية جميلة في فلكلور شعبي، بمشاركة الشعراء “محمد بن ثايب، سعيد بن هضبان، علي بن مسفر، عائض بن هندي” عبّر خلاله الجميع عن حبهم وولائهم لوطنهم وقيادته، ودعمهم للأبطال المشاركين على الحد الجنوبي ، ثم اختتم البرنامج بتكريم المشاركين .

>

شاهد أيضاً

نـحن السعوديون شموخُ وطن ،وحدةُ صف ، وثباتُ قيادة

بقلم /ظــافــر عـايــض سـعـدان الـلهُ ثم المليك والوطن  ، الوطن والقيادة والرموز ،هـم القلوب النابضة والأعين …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com