عميد الكلية رعی فعاليات "يوم المهندس"
 
كلية الهندسة بجامعة الملك خالد تحتفل بمرور 14 عاماً علی إنشائها

unnamed-78

صحيفة عسير – أبها : رعى عميد كلية الهندسة بجامعة الملك خالد الدكتور حسين الوادعي، اليوم فعاليات حفل “يوم المهندس” الذي أقيم بالتزامن مع احتفال الكلية بمناسبة مرور (14) عام على إنشاءها وشهد الاحتفال افتتاح معرض لمشاريع الطلاب المتميزة، الذي احتوى على (20) مشروع متميز على مستوى الكلية.

وألقى الوادعي كلمة أكد فيها أن الكلية منذ إنشائها تسير بخطى ثابتة ورؤيا واضحة نحو النجاح والتميز، مشيداً بدعم مدير الجامعة المتواصل، كما أشاد  بأعضاء هيئة التدريس بالكلية ومدى كفائتهم، ودور نادي الهندسة الفعال بالكلية.

من جهته أوضح مشرف الأنشطة الطلابية بالكلية المهندس أسامة مشيبه أن النادي أشرف على إقامة عدداً من الدورات التطويرية التأهيلية لسوق العمل الهندسي، والتي اشتملت على دورة في فن كتابة السيرة الذاتية والمقابلات الشخصية، و دورة في الإدارة الهندسية، بالإضافة الى برنامج المقابلات الافتراضية.

وفي ختام الحفل تم تكريم الطلاب المتفوقين على مستوى الكلية، وطلاب نادي الهندسة، بالإضافة الى تكريمه لعميد شؤون الطلاب الدكتور مريع ال هباش.

يذكر أن عدد الطلاب المستفيدين من فعاليات يوم المهندس تجاوز الـ(500) طالب.

>

شاهد أيضاً

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم في دورتها الـ 44 تنطلق في شهر صفر القادم

صحيفة عسير _ واس رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com