مدير مدني عسير اللواء رافع الشهري : عزم سلمان نحو مملكة الكفا ءات

unnamed139

صحيفة عسير _ سعيد ال عايض:

عبر مدير الدفاع المدني بمنطقة عسير اللواء محمد بن رافع الشهري عن فخره واعتزازه بالأوامر السامية الحكيمة من قائد الحزم والحسم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- وما هذه القرارات في هذه المرحلة إلا دليل على أن الملك أيده الله يخطو بالمملكة نحو حكومة كفاءات تنهض وتؤسس لمرحلة سياسية وأمنية وتنموية جديدة نحو آفاق رحبة من الرقي والتقدم .
كما أشاد سعادة اللواء محمد باختيار رجل الأمن الأمير محمد بن نايف وليا وأمينا لعهده نظرا ما يتمتع به سموه حفظة الله من سمات شخصية ظهرت جلية على أمن هذا البلد واستقراره , كما أن إختيار سمو الأمير محمد بن سلمان وليا لولي العهد جاء ليضخ دماء جديدة تتواكب ومتطلبات المرحلة وظروف العصر .
وأضاف ” ولأن الملكة العربية السعودية منذ تأسيسها على يد الملك عبدالعزيز ال سعود قامت على كتاب الله وسنة نبية دستورا ونظام حكمٍ فإننا نجدد البيعة للملك سلمان ونبايع سمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وسمو ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز , ففي اعناقنا لهم بيعه نلقى بها الله تعالى , على كتاب الله وسنة رسوله بالسمع والطاعة في المنشط والمكره وفي العسر واليسر , ونعاهدهم على خدمة تراب هذا الوطن والحفاظ على حياض أمنه واستقراره . حفظ الله وطننا وقيادتنا الرشيدة من كل مكروه .

 >

شاهد أيضاً

إخاء عسير يستقبل رئيس تحرير صحيفة عسير

صحيفة عسير _ علي الشديدي أستقبل الأستاذ أحمد بن صالح عسيري المساعد الاداري بفرع إخاء …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com