الداود : يستقبل سفير مملكة النرويج

image

صحيفة عسير – سعيد العلكمي :

استقبل معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود صباح اليوم بمكتبه، سفير مملكة النرويج لدى المملكة العربية السعودية السيد رولف فيلي هانسن، الذي يقوم بجولة استكشافية لمنطقة عسير.

ورحب الداود بالسيد (رولف) مشيداً بالعلاقات الثنائية التي تجمع البلدين المملكة ودولة النرويج, شاكراً له مبادرته في زيارة الجامعة ، وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية ، وبحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، كما قدم الداود نبذة تعريفية عن الجامعة لسعادة السفير.

كما ناقش مدير الجامعة ووكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور ماجد الحربي مع السفير أفق التعاون فيما يتعلق بالمجالات العلمية المختلفة الخاصة بالجامعات، وتم بحث إمكانية توسيع أطر التعاون بين الجامعة، ونظيراتها من الجامعات النرويجية مستقبلاً.

من جانبه عرف السيد (رولف) بالمراكز البحثية المتوفرة لديهم، موضحاً كيفية ايجاد سبل تحقيق تعاونها مع المراكز البحثية بجامعة الملك خالد.

يذكر أن الجامعات النرويجية تتميز بتقدمها في مجال الدراسات النفطية، والهندسية، والتي قد تمكن جامعة الملك خالد من تحقيق قفزة نوعية في هذه المجالات في حال فتح سبل التعاون معها مستقبلاً.

image>

شاهد أيضاً

أمانة عسير تطرح 12 فرصة استثمارية في الأنشطة التجارية والرياضية والصناعية والسياحية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي أعلنت وكالة الاستثمارات والإيرادات في أمانة عسير عن توفر 12 …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com