كلية الشريعة بجامعة الملك خالد تحصد لقب درع الأولمبياد الرياضي

image

صحيفة عسير – سعيد العلكمي :

 رعى معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود يوم أمس حفل اختتام فعاليات الأولمبياد الرياضي بمقر المدينة الجامعية بأبها.

وشهد الحفل إقامة مباراة نهائي كرة القدم التي جمعت بين كليتي الشريعة وطب الأسنان، وسط حضور جماهيري كبير، واستطاعت كلية الشريعة من تحقيق الفوز واللقب بعد تغلبها بنتيجة (3/1) .

كما توجت كلية الشريعة بالدرع العام للأولمبياد وذلك بعد حصولها على أكبر عدد من النقاط في جميع الألعاب حيث بلغ عدد النقاط (372) وحصل على المركز الثاني كلية الطب بعد أن حصلت على(331) فيما جاءت كلية الحاسب في المركز الثالث بعد أن جمعت (324).

وأبدى معالي مدير الجامعة سعادته بالنتائج الإيجابية التي حققها الأولمبياد والتي استهدفت كافة طلاب الجامعة، حيث كان التنافس الرياضي الشريف سمه واضحة فيه، وقال” أتمنى أن نرى هذا الأولمبياد وهذا التنافس خلال السنوات المقبلة، وأن نشاهد المزيد من المواهب الرياضية التي تزخر بها الجامعة”. كما قدم شكره لعمادة شؤون الطلاب على جهودها المتواصلة والواضحة، كما شكر كافة القائمين وجميع اللجان التي ساهمت في إنجاحه.

من جهته أوضح عميد شؤون الطلاب الدكتور مريع ال هباش أن نجاح الأولمبياد كان بتوجيهات ومتابعة من مدير الجامعة، كما أنه يعد دليلاً من الجامعة على دعم جميع الأنشطة التي من شأنها الرقي بالعملية التعليمية، وقال” سنسعى بإذن الله على دراسة كافة العوائق والسلبيات التي كانت في هذا الأولمبياد لتلافيها في المواسم المقبلة “.

وأضاف” شمل الأولمبياد الرياضي هذا العام 10 ألعاب تنافسية، لكننا عاقدون العزم بإذن الله أن يشهد الموسم المقبل المزيد منها والعمل على إكتشاف المزيد من المواهب الطلابية التي هي الهدف من إقامة هذا الأولمبياد الرياضي “.

image>

شاهد أيضاً

ضمن مبادرة اجاويد 2
 
اختتام بطولة اختراق الضاحية في محافظة ظهران الجنوب

صحيفة عسير – سالم عروي : اختتمت مساء أمس السبت 1445/9/13 بطولة اختراق الضاحية ضمن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com