وكيل محافظة خميس مشيط يقوم بزيارة لمكتب الدعوة والإرشاد بالمحافظة

image

صحيفة عسير – محمد الفلقي :

 قام سعادة وكيل محافظة خميس مشيط اﻷستاذ فيصل بن سعد الشثري ، بزيارة لمقر المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بخميس مشيط .

وكان في استقباله فضيلة مدير إدارة اﻷوقاف والمساجد والدعوة والإرشاد الشيخ أحمد آل سعيد ، وفضيلة نائب رئيس مجلس الإدارة اﻷستاذ الدكتور عبدالله بن هادي القحطاني , ومدير المكتب الشيخ عبدالكريم آل مشهور ، و بحضور مدراء إدارات وأقسام المكتب التعاوني .

وقام سعادته بالتعرف على أنشطة المكتب الدعوية وجهوده في خدمة المجتمع بجميع شرائحه عبر باقة من المشاريع واﻷنشطة الحيوية المتميزة التي تخضع للتطوير دورياً .

كما استمع الشثري إلى شرح مفصل للجهود المبذولة في نصرة حملة ” عاصفة الحزم ” وتعريف الجاليات الوافدة بموقف المملكة في خدمة وعزة الإسلام والمسلمين. مؤكداً وصول عدد المسلمين الجدد إلى نحو 5053 شخص.

وأكد مدير المكتب على الرعاية الكريمة التي تتلقاها الدعوة في بلادنا من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يحفظه الله، وولي عهده , وولي ولي عهده ، وتشجيع وتوجيه معالي وزير الشؤون الإسلامية واﻷوقاف والدعوة والإرشاد.

imageimageimage

>

شاهد أيضاً

الخارجية تعرب عن أسف المملكة لفشل مجلس الأمن الدولي في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

صحيفة عسير _ الرياض أعربت وزارة الخارجية عن أسف المملكة العربية السعودية لفشل مجلس الأمن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com