أهلاً بحارس الفضيلة

ترحب عسير بإنسانها ومكانها بصاحب المعالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر معالي الشيخ الدكتور / عبداللطيف بن عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل الشيخ الذي سيصل لمنطقة عسير ظهر اليوم الخميس الرابع من محرم 1435هـ في مهمة رسمية يحضر من خلالها ( تدشين دورات خاصة بدور العضو في تعزيز الأمن الفكري ) صباح الأحد 7 محرم 1435هـ بفندق قصر أبها تحت رعاية صاحب السمو الملكي أمير منطقة عسير وبالتالي فإن عسير تستقبل ضيفها الكبير وتقوم له تقديراً واحتراماً لعطائه المتدفق ولتاريخه الوظيفي المشرق ولمؤلفاته الرائعة ولأنه من أسرة أخذت على عاتقها أعباء الدعوة ولها احترام جارف على المستوى المحلي والإقليمي والإسلامي وحتى الدولي ، ولأن منطقة عسير بأميرها وقبائلها وسكانها الخمسة ملايين تعشق التميز والإبداع والتطوير وتحافظ على المستوى الرفيع والمتقدم لمفهوم الوطنية الصادقة والاعتدال والوسطية في الأقوال والأفعال فإنها ترى في معالي الشيخ القدوة الصالحة الذي حمل لواء الأمانة لجهاز الحسبة بما فيه من أعباء هو لها الرجل المناسب ديناً ووطنية .

معالي الشيخ عبداللطيف :

تأتي لعسير في هذا اليوم الغائم والممطر لتعانق السحاب عطاء وإبداعاً امتداداً لتاريخ الآباء والأجداد من أسرتكم المباركة التي عرف عنها بأنها السياج الآمن للدعوة بقول الحق وقول رسوله المصطفى الأمين عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم وبالوسطية التي لا تقبل إلا الرأفة والرحمة بالعباد فتدخل القلوب وتأسرُها وتستقر بها وتأنس لها الأنفس. وبهذه المناسبة أوجه بعض الرسائل .

الرسالة الأولى : لصاحب السمو الملكي أمير منطقة عسير فأقول لسموه شكراً من الأعماق على دعمك ومتابعتك لجهاز الهيئة بمنطقة عسير والذي وصل إلى السقف الأعلى من الإنتاج المتميز المنضبط بالأنظمة والتعليمات .

الرسالة الثانية : لمعالي الشيخ عبداللطيف آل الشيخ قائلاً إن إبداعكم وتطويركم لجهاز الهيئة والنجاحات المتتابعة يسجل لكم بماء الذهب فسيروا على بركة الله ونحن نلهج بالدعاء لكم بالعون والتوفيق.

الرسالة الثالثة : للجندي المجهول الذي يقف خلف إنجازات فرع هيئة منطقة عسير وهو الشيخ / عامر بن عبد المحسن العامر مدير عام الذي أجاد وأفاد وأبدع وأنجز وبوجه مُبتسم وببعد نظر وبصدر يتسع للجميع .

الرسالة الرابعة : لجميع قيادات فرع هيئة منطقة عسير والأعضاء أنتم في قلب الأمير والمجتمع العسيري وما تحقق على أيديكم يُعد مفخرة وأمانة أديتموها بحدها الأعلى وأطلب منكم الاستمرار في الاحترافية المعهودة عنكم وتمثيل الجهاز بما عُرف عنكم من الوطنية الصادقة .

الرسالة الخامسة : لأبناء عسير ذكوراً وإناثاً استمروا في المحافظة على الأمن والأمان وطاعة ولاة الأمر فأنتم حماة الوطن وبكم وأبناء المملكة سنظل على جادة الصواب بإذن الله .

دمتم ودام الوطن في أمن وأمان . وألبس الله قائده الصحة والعافية وأكرر أهلاً ومرحباً بقائد السفينة ،،،

>

شاهد أيضاً

تعليم سراة عبيدة يحتفي باليوم العالمي للدفاع المدني

صحيفة عسير _ يحيى مشافي شاركت إدارة تعليم سراة عبيدة مُمثلة بإدارة الأمن والسلامة المدرسية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com