عسيريات ( 21 ) بمنظور بدون زعل..

• أستقبلت أمانة منطقة عسير أمينها الجديد والذي يتمنى ويتطلع منه الإنسان العسيري أن يصلح وينجز ما فسد وتأخر من المناقصات والمشاريع في المنطقة … ويروجو منه كذلكـ الوقفة الصادقة أولاً مع الله وثانياً عن الأمانة التي وكلت أليه والتي هي في الأصل المسمى الوظيفي له …

• نرى ما يحصل من غلاء الأسعار في الماشية … والسبب الرئيسي في الغلاء هم تجار الأعلاف … على الرغم من دعم حكومتنا أيدها الله لمستوردي الأعلاف من خارج المملكة … وهذا مثال بسيط للفساد والتلاعب في الأسعار وكأنه لا يوجد جهة مختصة تقضي على هذا التلاعب … !!؟

• طريق الملك عبدالله والرابط بين مدينة أبها ومحافظة خميس مشيط …أقترب على أنجازه بعدما فقدنا الأمل في ذلكـ … وأرى أن الخطوة الأخرى هو إنارته بشكل كامل للحد من الحوادث والتقليل منها … أتمنى أن لا نكتفي بنور القمر والمركبات …!!!

• ما حصلت عليه صحيفة ومنتديات عسير من رعاية إلكترونية لقرية عسير التراثية في مهرجان الجنادرية 26 … لا يدل إلا على حب وإخلاص طاقمها لمنطقة عسير … أتمنى لهم التوفيق ومن تميز إلى تميز بإذن الله ..

• أحد الأخوة يقول لي : لماذا تم اختيار أسم ( عسيريات ) لهذا المقال الأسبوعي ولم يتم اختيار أي أسم من القبائل الأخرى …؟؟؟ بصراحة صدمت من هذا السؤال …!!! وأفهمته أن أسم عسيريات يدل عسير المنطقة وليست عسير القبيلة …>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء

صحيفة عسير _ واس توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com