رسالة لسماحة المفتي.. وكتاب

جُزيت خيراً لتعقيبك الخميس 11 /4 /1434هـ على محاضرة بجامع الإمام (تركي بن عبدالله) بالرياض عن تحريم الظلم وبيان آثاره وعواقبه في الدنيا والآخرة.. ومطالبتك وزارة العمل بإعادة النظر في الرسوم التي فرضتها على العمالة الوافدة بواقع 2400 ريال سنوياً وأنه لا مبرر لها وأنها لم تُبن على أمور واضحة وأن على الوزارة أن تعالج هذه المسألة بتعقل وتفكر.. (هكذا نشرت صحيفة الحياة 13 /4 /1434هـ.

لكن (وزارة العمل) لم تستمع من قبل لآلاف المتضررين (مواطنين وعمال) ولا للعشرات من مديري الغرف التجارية وأصرت على تنفيذ قرارها الجائر.

لذا يا سماحة الشيخ لا فائدة من مناشدة الوزارة بل الأولى عرض الموضوع على أنظار المسؤولين وهم من كل خير قريب ويثقون بسداد رأيكم فخاطبوهم يكمل لكم الأجر إن شاء الله تعالى.

نجران، كتاب حديث لأستاذ التاريخ بجامعة الملك خالد (غيثان بن علي بن جريس) 117 سلسة مؤلفاته 560 ص يُبشر بثلاثة إصدارات من بعده ستنزل الساحة قريباً عن (الباحة وعسير وتاريخ جازان الاقتصادي خلال القرنين 13-14هـ والوجود الإسلامي في الصين من القرن الأول إلى العاشر الهجري دراسة تاريخية حضارية).

كتاب نجران الجديد دارسة تاريخية حضارية بجزئه الأول لا يستغني من يبحث عن جزء عزيز من الوطن الغالي (الإنسان والمكان) لأن المؤلف بذل جهده بجمع المعلومات وتوثقيها وقدم ثبتاً بذلك.

نشكره على الإهداء ونرجو له المزيد من التوفيق والنجاح بإكمال سلسلته الذهبية التي قلّما أنتج غيره بعضها.
>

شاهد أيضاً

الجمعية الخيرية بمنطقة جازان تنهي تفويج 1000 معتمر ومعتمرة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :  انهت الجمعية الخيرية بجازان وجميع الجمعيات المشاركة في …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com