عسيريات “بمنظور بدون زعل”

الطفلة تالا الأسمري تعاني من ضمور في المخ , وعدم إكتشافه من قِبل المستشفى العسكري بخميس مشيط تسبب في تفاقم وصعوبة علاجها . آمل من الأمير فيصل بن خالد مد يد العون لها كما هو معهود منه بذل الخير .

· من باب قول للمحسن أحسنت … الشكر كل الشكر لأمين منطقة عسير على جهوده الملموسة في فك الإختناقات المرورية داخل مدينة أبها ومحافظة خميس مشيط … فكما يذكر النقد لابد أن يذكر الشكر …

· قلة عربات المرضى في مستشفى عسير قصة لم يعانيها المسؤولين في صحة عسير … أمنيتي أن يعانون مثل معاناة مراجعي المستشفى لكي يتم توفيرها بعد إحساسهم بالمعاناة .

· داء الاستعراض بالسيارات والجلوس في الممشى والتي يعاني منها بعض أبناء المنطقة ويضايقون بها من يسير في الطرقات أو الباحثين عن مكاناً للمشي … أعتقد أنها مسؤولية الجهات الأمنية في القضاء على هذا الداء العضال …

أما محبي رياضة المشي التوجه إلى المخططات الخالية أفضل حلاً لكم ! .

· إرتفاع أسعار بعض الخضروات مثل “الطماطم” لأكثر من الضعف سعره الأساسي والمعتاد عليه , لابد أن يقابل بكل حزم من المواطنين في ضل تجاهل وزارة التجارة لمثل هذا الجشع الدائم من قِبل التجار .

· كان لأهالي بارق رسالة عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر حيث تم إنشاء هاشتاق ( #محافظة_بارق_بلا_مستشفى ) أحتل في الأيام الماضية على المراتب الثلاث الأولى كأقوى الهاشتاقات بالمملكة , والذين طالبوا فيه المسؤول عن سبب تأخر إنشاء المستشفى من عام 1385هـ إلى وقتنا الحاضر رغم كثافة السكان هناك . أعتقد أن خمسين سنة من المطالبة كفيلة لتنفذ وزارة الصحة هذا المستشفى , لكم الله يا أهالي بارق .

*مسؤول التحرير بصحيفة عسير>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء

صحيفة عسير _ واس توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com