رئيس الاتحاد الاسيوي يلتقي نواف بن فيصل ويستعرض خطط الاتحاد الاسيوي

لقاء نواف 

 

التقى معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم مساء امس الأول (الجمعة) في مدينة جدة مع صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب بالمملكة العربية السعودية وذلك بمناسبة الزيارة التي يقوم بها رئيس الإتحاد الآسيوي الى المملكة لحضور حفل افتتاح مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية والمباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.

وجدد معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة خلال اللقاء الذي حضره السيد أحمد عيد الحربي رئيس الإتحاد السعودي لكرة القدم التهاني لسمو الأمير نواف بن فيصل بمناسبة افتتاح مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية مؤكداً أن هذه المدينة تجسد حرص المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز على تهيئة الأرضية الخصبة لتطوير الحركة الرياضية في المملكة.

واستعرض رئيس الإتحاد الآسيوي خلال اللقاء خطط وبرامج الإتحاد الهادفة للإرتقاء بمسيرة الكرة الآسيوية مؤكداً أن الإتحاد ماض في مساعيه الهادفة إلى تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة للإتحادات الأهلية في القارة بما ينعكس بصورة إيجابية على كافة أركان المنظومة الكروية الآسيوية.

وأشاد معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة بالمكانة المتقدمة التي تحتلها المملكة العربية السعودية على ساحة كرة القدم الآسيوية مؤكداً أهمية التواصل المستمر بين الإتحادين الآسيوي والسعودي وتعزيز آفاق التعاون بين الجانبين يما يعود بالنفع والفائدة على مخرجات الكرة السعودية.

وكان صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل رحب في مستهل الإجتماع بمعالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة وأشاد بجهوده الواضحة في تطوير مسيرة الإتحاد الآسيوي متمنياُ له دوام التوفيق والسداد في تحقيق الإضافة المرجوة لمسيرة الكرة الآسيوية.

 

>

شاهد أيضاً

(22442) .. إحصائية مخالفات الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا “كوفيد-19

صحيفة عسير _ واس بلغت إحصائية مخالفات الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا “كوفيد …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com