عسيريات

* نتقدم بأحر التعازي والمواساة لمقام سيدي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير في وفاة والدته والله نسأل أن يتغمدها بواسع رحمته ورضوانه .

* تعود الأزمات بشكل قوي إلى منطقة عسير ولكن هذه المره بشكلِ غير المأهول لأننا إعتدنا على أزمات المياه وعلى أزمات الأسمنت , هذه المره أتت بسلعة مختلفة وشكل مختلف إنها أزمة الغاز والأسباب ما زالت غير معروفة كالعادة ..!!

* ينتج بعض أبناء منطقة عسير برامج على موقع اليوتيوب تشابه الكثير الكثير من البرامج المختلفة والمنتشره على الموقع بنفس السياق في معظم أفكارها .. ولكن للأسف أبناءنا انتهجوا نهجاً آخر في التعرض على بعض اللهجات والأمور القبلية الأخرى مما يفقد هذا البرنامج الهدف المنشود منه … للقائمين عليه عدلوا المسار قليلاً لو سمحتوا ..

* قرأت في أحد المواقع على شبكة الإنترنت تعليقاً لأحد الأشخاص يتهم فيه أخواننا الجن في الحوادث اليومية والقاتلة في عقبة ضلع … أقول له والله الجن أطيب من كذا بكثير ولكن الجنون بطرقنا وتهورنا كذلك .

* أبتهج وطننا خلال الأيام الماضية بخروج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله … أبناءك في منطقة عسير يتمنون لك دوام الصحة والعافية ياملك الحب والأنسانية . >

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء

صحيفة عسير _ واس توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com