ينفخ في الزبادي !!

** كلما حاولت الكتابة عن المجلس البلدي بمحافظة البرك أصاب بقفلة كتابية ويصاب قلمي بعسر هضم لا أملك معه سوى تأجيل الأمر إلى وقت لاحق لعلي أكون فيه بكامل لياقتي الكتابية أو حتى أو بعض منها .

** وبمجرد أن عزمت الأمر وشددت المأزر وقررت الكتابة حول هذا الموضوع وما إن كتبت في صفحتي على تويتر أني أنوي الكتابة عن المجلس حتى انهالت علي الشكاوى والمآخذ والتسخط حول المجلس إياه !

** قلت وأمري لله ..وبعد الاستعانة بالعم ( قوقل ) لعله يذكر مجلسنا بخير فلم أجد ذكرا لإنجازاته سوى أرشيفيات من حملات المرشحين ووعودهم الإنتخابية الوردية والتي كشفت زيفها الأيام .. وحتى لا أكون متحاملا فإني لن أنسى ذكر إنجازات المجلس المتمثلة في عقدة عدة إجتماعات كانت ولا زالت تعاني ( أنيميا حادة ) في الرؤى والأفكار فضلا عن التخطيط والتنفيذ !!

** أعضاء المجلس البلدي ( الكرام كأشخاص ) لم يقدموا مايشفع لهم كممثلين لأصوات من أنتخبهم وحملهم المسؤولية من أجل النهوض بالمحافظة ومراكزها .. وبدلا من ذلك تحول الأعضاء إلى فرسان إجتماعات فقيرة المحتوى ركيكة المضمون لم نلمس لها أثرا على أرض الواقع ..!!

** وحتى أكون صادقا .. فالمجلس البلدي ليس سيئا كله..ألا يكفينا أن لدينا مجلسا بلديا يعقد اجتماعاته ويتم إحضار الإعلاميين من هنا وهناك لتلميع المجلس .. ألا يكفينا أن أن مجرد وجود المجلس مصدر لزرع الإبتسامة على الشفاه والوجوه بعدما أصبح مجرد ذكر إسمه مدعاة للسخرية والنكتة .. وهذا أمر كاف فمجرد إضحاكنا ليس بالأمر الهين وهو إنجاز عظيم للمجلس الموقر وشر البلية مايضحك !!

**بقي أن أقول أن صوتي في الإنتخابات البلدية المقبلة لن يذهب لأي مرشح مهما كانت وعوده ومهما كانت أهدافه ..فمن يُلسع من الشوربة ينفخ في الزبادي .!!

وسلامتـكم ..>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء

صحيفة عسير _ واس توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com