مبتكرون سعوديون يحصدون الجوائز في معرض ” آيتكس الدولي للاختراعات”

IMG-20150525-WA0002

صحيفة عسير _يحيى مشافي

حصل فريق من متدربي المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على (8) ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية في معرض ” آيتكس الدولي للاختراعات” ITEX 2015 التي انطلقت يوم الخميس الماضي في ماليزيا وسط مشاركة دولية كبيرة.
وهنأ محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور علي بن ناصر الغفيص الفائزين على هذا الإنجاز الوطني والذي يأتي امتداداً للجوائز التي حصدها متدربو المؤسسة في المسابقات الدولية الأخرى والتي ت سجل لقائمة إنجازات أبناء هذا الوطن الغالي في كافة المجالات .
وحقق المشاركون من متدربي المؤسسة في مسابقة ايتكس هذا العام (8) ميداليات, ( 3 (ميداليات منها ذهبية , و(3) ميداليات فضية,وميداليتين برونزية وذلك من بين (151) ميدالية قدمت للفائزين في هذه المسابقة .
الجدير بالذكر أن المتسابقين السعوديين من المؤسسة حققوا خلال هذا العام خمس ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية في معرض جنيف الدولي للابتكارات 2015م،كما شاركو العام الماضي 2014 م بأربع مسابقات دولية في معرض جنيف للاختراعات الثاني والأربعين، ومعرض “آيتكس” للاختراعات في ماليزيا
، والمعرض الدولي للفنادق والمطاعم والصناعات الغذائية “هوريكا”، وحققوا من خلالها 13 ميدالية ذهبية، و3 فضية، و8 برونزية .>

شاهد أيضاً

مرور عسير يضبط قائد مركبة وهو يقود بسرعة عالية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي ضبط رجال مرور منطقة عسير قائد مركبة لارتكابه مخالفتين (السرعة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com