أمير عسير يستقبل قائد المنطقة الجنوبية

أبها – الشئون الإعلامية بمكتب سمو أمير منطقة عسير

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير، في مكتب سموه بالإمارة اليوم، قائد المنطقة الجنوبية اللواء الركن مطلق بن سالم الأزيمع المطيري، وذلك بمناسبة تعيينه قائدا للمنطقة.
وفي بداية اللقاء رحب سمو الأمير فيصل بن خالد باللواء المطيري, متمنياً له التوفيق في عمله، ومشيداً بالجهود والنجاحات المميزة للقوات المسلحة في المملكة بشكل عام وفي المنطقة بشكل خاص.
وأكد أمير منطقة عسير على أن الجميع في هذا الوطن هم جنود له، في ظل توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين ـ حفظهم الله ـ .
من جهته، عبر قائد المنطقة الجنوبية اللواء الركن مطلق بن سالم الأزيمع عن فخره واعتزازه بخدمة دينه ثم مليكه ووطنه في المنطقة الجنوبية، مقدما شكره لسمو أمير منطقة عسير على التوجيهات والدعم التي تلقاها القوات المسلحة، والتي لها الأثر الكبير في ما تحقق من نجاحات في المنطقة، مؤكداً بأن توجيهات سموه ستكون عوناً له ـ بإذن الله ـ في تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة.
..
من جهة أخرى التقى سمو أمير منطقة عسير في ضيافة الإمارة بحي السد، مساء أمس، أصحاب الفضيلة والقضاة والمحافظين ومديري الإدارات الحكومية وأعضاء المجلس البلدي ومجلس المنطقة في جلسة سموه الأسبوعية المعتادة.
وفي بداية اللقاء، قدم الجميع تعازيهم ومواساتهم لسموّه في وفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة مشاعل بنت خالد بن عبدالعزيز، سائلين الله أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته، وأن يسكنها فسيح جناته.
ثم ألقى الدكتور جبريل البصيلي كلمة دعا خلالها إلى الابتعاد عن الفتن، ونبذ الشائعات وعدم الانسياق خلف من يروج لها، مؤكداً على ضرورة تكاتف الأمة وتعاونها ، والاعتصام بحبل الله المتين، في ظل توجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ
وفي نهاية اللقاء تناول الحضور طعام العشاء على مائدة سموه.

 

>

شاهد أيضاً

سمو أمير منطقة عسير يقوم بزيارة تفقدية لمحافظة تثليث

صحيفة عسير _ يحيى مشافي استكمل الأمير تركي بن طلال أمير منطقة عسير، رئيس هيئة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com