الجودة الشاملة تعقد اجتماعها الثاني عبــر «لقـاء» بمشاركة تعليم النماص

IMG_0816

النماص – نورة الشهري :

عقد مدير عام الجودة الشاملة بالوزارة الدكتور غانم بن سعد الغانم اجتماعه الثاني بمنسوبي ومنسوبات الجودة الشاملة بإدارات التعليم بالمناطق والمحافظات عبر نظام الاجتماعات الوزارية ” لقاء “.
حيث بدأ اللقاء بمقدمة للأستاذة مها محمد الزايدي مساعد مدير عام الجودة الشاملة بوزارة التعليم التي أكدت أن لقاءات الجودة الشاملة سوف تساعد في اعادة الأمل للجميع و تقديم نمط جديد من المشاركة الفاعلة والايجابية حيث إن الجودة تتبنى المشاركة من قبل الجميع ،وأن التركيز على الخدمات الاليكترونية مهم جدا لبناء معرفة مهمة قد تكون أولية للبعض ولذلك فإن طرحها على الجميع بعتبر إضاءة لطريق مفاهيم الجودة في الأداء والقادم أجمل ، وأضافت أننا ماضون لأن نكون شاء الله أكثر تخصصية وامتلاك كفايات في التقنية والتطبيقات اليكترونية .

وتقديم الخدمات التي تمكننا واياكم من تحقيق نقلة نوعية في الأداء. ثم افتتح اللقاء مستشار وزير التعليم لشؤون الجودة الشاملة ومدير عام الجودة الشاملة بعد ذلك طرح تفعيل خدمات الجودة الالكترونية ( تطبيقات جوجل ) قدمها الاستاذ احمد صبار العنزي والأستاذ ابراهيم عبد العزيز الهدهود ثم تمت المناقشة العامة بين الاعضاء وقد حضر اللقاء رئيس الجودة بالنماص الأستاذ عبدالله شايق ومشرفيّ ومشرفات الجودة بتعليم النماص.

 >

شاهد أيضاً

التدريب التقني والمهني ينهي استعداداته للفصل التدريبي الثاني

صحيفة عسير _ الرياض أنهت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني استعداداتها لبدء التدريب للفصل الثاني …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com