الشهراني : حادثة القديح عملٌ إجرامي وهجوم دموي شرس مستهدفاً المملكة

 

imageصحيفة عسير – سعيد العلكمي  :

 استنكر وبشدة مدير مرور نجران العقيد يحيى ابراهيم مصبح الشهراني حادثة القديح حيث وصفها بالجريمة النكراء حيث قال ” نستنكر والعالم اجمع الحادث الإجرامي والهجوم الدموي الذي استهدف المصلين أثناء أداء صلاة الجمعة ببلدة القديح بمحافظة القطيف .

وندعو الجميع إلى الحذر من أعمال العنف والجرائم الإرهابية التي تهدد أمن المجتمعات واستقرارها.. وهذه الأفعال الشنيعة والأعمال الإرهابية خديعة أعداء الإسلام بهذه الوسائل الإجرامية، الذين جعلوا بلاد المسلمين ميداناً لتجربتها فيهم . وأن الدماء التي تراق دون وجه حق وبلا سبب شرعي إنما هي ظلم وعدوان وإرعاب وإرهاب ومسالك جاهلية .
ونجدد دعوتنا للجميع وإتخاذ الحيطة والحذر من هذه المسالك الضالة ، وتحقيق الأمن بجميع صوره، ولاسيما على الأنفس والأبدان، لان هذه الفئة الضاله لا تعرف مراعاة حرمة المكان والزمان المخالفة لما سارت عليه هذه البلاد منذ عهد الإمام المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود – رحمه الله .
ولا يسعنا عبر هذا المنبر الإعلامي لـ صحيفة ” عسير الإلكترونية ” الا اننا ندعو للشهداء بالرحمة والمغفرة والرضوان، وأن يكونوا في عداد الأبرار في أعالي الجنان، وإلهام اهاليهم الصبر والاحتساب وعظم الأجر والمثوبة، وأن يحفظ الله بلادنا من عدوان المعتدين وإرهاب الحاقدين المتربصين، وأن يديم علينا وعلى بلادنا وبلاد المسلمين الأمن والأمان والاستقرار والاطمئنان ” .>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد في المملكة

صحيفة عسير ــ متابعات توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com