سادس معارض “من هنا ننهض بمنتجاتنا الخميس المقبل

image

صحيفة عسير _ علي ال عقيلة:

ينطلق المعرض السادس “من هنا ننهض بمنتجاتنا”، يوم الخميس المقبل، بمركز الدوحة للتسوق، بمشاركة أكثر من 14 سيدة من الأسر المنتجة، وتنظيم من صاحبة أول مبادرة في عسير لدعم الأسر المنتجة فاطمة الزامل، بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة والبرنامج الوطني للحرف والصناعات اليدوية بالهيئة “بارع” ومجلس التنمية السياحية، وبرعاية من فندق البحيرة.
وأوضحت الزامل أن المعارض التي أقيمت خلال هذا العام، بمشاركة إجمالية من أكثر من ٢٠٠ أسرة منتجة ورائدات أعمال شابات من خريجات الجامعة وربات البيوت وموظفات، أثبتت نجاحها وتفاعل الجمهور معها، ودعمها لكافة الفئات من الشابات الطموحات من سيدات المجتمع.
ولفتت الزامل إلى أن مجال الاستثمار مفتوح للجميع، وأن العوائد الاقتصادية في هذه المشاريع تصل إلى ١٠٠٪ لكافة المشاركات اللات حققن مكاسب اقتصادية وشهرة بين الجمهور.
وأضافت: “الأقسام والمعروضات تشمل مجالات العطور الفضة والذهب والأكسسوارات والماكولات والتغليف والتعليب والجلديات وسفر الطعام من الجلد منتجات متنوعه والبهارات والمكسرات”، مبينة أن عدم وجود أعداد كبيرة لهذا المعرض بسبب وجود فعالية مشابهة وحجوزات سابقة في مشاريع خاصة بهن، ممتدحة تجاوب ودعم إدارات المولات ومراكز التسوق التي تم إقامة نسخ المعرض السابقة، ما ساهم في نجاحه، بعد وضع جدول شهري بإقامته لمدة ١٠ أيام.

>

شاهد أيضاً

سمو أمير منطقة عسير يتفقد عددًا من مراكز وقرى مدينة أبها

صحيفة عسير _ يحيى مشافي تفقّد الأمير تركي بن طلال أمير منطقة عسير اليوم، عددًا …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com