الحديثي : المساس بهذه الوحدة والتكاتف بأعمال إجرامية لايمكن أن تصدر من مسلم وهدفهم في ذلك إثارة الفتنة الطائفية

 

imageصحيفة عسير – سعيد العلكمي :

استنكر عميد معهد البحوث والاستشارات بجامعة الملك خالد الدكتور عبداللطيف بن ابراهيم الحديثي
، حادثة الدمام وما قبلها بالقديح .

حيث قال ” يعيش هذا الوطن العظيم عصر الحزم والأمل فالمملكة تقف بحمد الله تعالى حكومة وشعبا صفاً واحداً في نصرة شعب اليمن الحبيب من عدوان الميليشيات التي تحاول اختطاف شرعيته وسلب حريته وأمنه .

وفي هذا الوقت الذي تجلى فيه تلاحم هذا الشعب خلف قيادته تحاول يد العدوان – شلّها الله – المساس بهذه الوحدة والتكاتف بأعمال إجرامية لايمكن أن تصدر من مسلم وهدفهم في ذلك إثارة الفتنة الطائفية .

ولكن يتجلي لكل عاقل أن هذه الهجمات الإرهابية الجبانة التي جرت في هذا التوقيت باستهداف بيوت الله في مسجديَ القديح والعنود همها الأول تفكيك الوحدة الوطنية وإثارة الشقاق وتدمير الوطن من الداخل بعد أن علموا استحالة النيل منه من الخارج.

ولكن بتوحدنا وتلاحمنا برهنَا للعالم أجمع أننا على قلب رجل واحد حكومة وشعبا ضد العدو الذي أصبح مكشوفا بمؤامراته ومكائده ، ودعاؤنا للشهداء الذين اغتالتهم يد الاٍرهاب وهم يؤدون شعائر الله في صلاة الجمعة ، كما نترحم على كل شهيد من جنودنا البواسل في جنوب الوطن .

نسأل الله أن يحفظ لهذا الوطن عزه وأمنه ورخائه ، وأن يمكن رجال أمننا الأبطال من هؤلاء الإرهابيين ويفشل مخططاتهم ويرد كيدهم في نحورهم ” .>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد في المملكة

صحيفة عسير ــ متابعات توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com