أبناء ظهران الجنوب يستنكرون العمل الإجرامي في جامع القديح وجامع العنود

IMG-20141227-WA0029

صحيفة عسير – سالم عروي الوادعي :

أستنكر عدداً من شباب محافظة ظهران الجنوب العدوان الغاشم الذي وقع بمدينة الدمام و محافظة القديح حيث تحدث لـ ” عسير الالكترونية” عدداً من شباب المحافظة
ففي البداية ذكر الأستاذ غازي مسفر عروي بأن ما حدث من تفجير وأستهداف المصلين في بيوت الله في القديح و في الدمام أكبر دليل على أنحراف من هم خلف هذه التفجيرات. و نحن كأبناء لهذا الوطن نرفع اسمى آيات التعازي لكل من أستشهد من أخوان لنا في القديح و الدمام ونستنكر هذه الأفعال المشينة التي لاتمت للإسلام والمسلمين بصلة ويجب علينا الا ندع لهم مجال لزعزعة وحدتنا و محبتنا لبعضنا اويجب أن نقف يدا واحدة ضدهم مهما كانت الظروف ومهما أختلفت الطوائف فـ الوطن للجميع والجميع للوطن”
IMG-20150201-WA0027
و قال الأستاذ سعيد صالح آل عاطف ” استنكر وبشده ما حدث من تفجيرات القديح و الدمام ، الهدف منها ترويع الأمنين وزرع الفتن في هذا البلد الذي حقق نتائج جباره في قمع الإرهاب والمحافظة على أمن وأمان هذا البلد تحت ضل قادتنا الحكيمه “.
IMG-20141111-WA0032
وأضاف الأستاذ محمد حسين آل زاهر قائلا قد دحرنا الإرهاب مرات عده ولن تعجزنا هذه المره ، ونحن تحت قيادة أبتسمت بالحزم و العزم ، فالحزم مع من تخول له نفسه في ترويع الأمنين ، والعزم على قضاء هذه الفئه الضالة .
IMG-20150130-WA0064
كما أوضح الأستاذ حسن حسين جواح بأن البعض يعتبر أن هذا الصراع هو صراع بين الفكر السني والفكر الشيعي في المنطقة وبالتالي فهو صراع عقائدي في المقام الأول. لكن آخرين يرفضون هذ الأمر ويقولون أن الناحية العقائدية تم الزج بها في الصراع الذي يرون أنه صراع سياسي بحت بأساليب مختلفة وأن دولتنا أعزها الله قادرة على القضاء على هذه الفئة التي لاشرع لها ولا دين .

>

شاهد أيضاً

الجهات الأمنية تضبط 37 شخصاً من مخالفي نظام البيئة

صحيفة عسير – واس ضبطت الجهات الأمنية بالأمن العام في مناطق (الرياض، ومكة المكرمة، والقصيم، …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com