ترحيل 2932 م3 نفايات وأنقاض ومخلفات بأحياء أبها

423620

صحيفة عسير – هاشم الأسمري :رحّلت أمانة منطقة عسير، عبر حملتها “#عسير_أجمل”، (٢٩٣٢) متراً مكعباً من الأنقاض والمخلفات بأحياء مدينة أبها؛ حيث شملت الحملة أحياء الهيام والعرين والبديع والموظفين وغيرها، بمشاركة عمال ومعدات بلدية بللسمر.

  أوضح مدير عام النظافة والإصحاح البيئي محمد سبران، أنه تم ترحيل أكثر من ٢٩٣٢ متراً مكعباً من الأنقاض والمخلفات من أحياء الهيام والعرين والبديع والموظفين وغيرها؛ حيث شملت الحملة إزالة المخلفات مجهولة المصدر، بالإضافة إلى دعم أعمال نظافة وجرولة وادي أبها وروافده المتفرع داخل الأحياء بمعدات ثقيلة من الإدارة العامة للتشغيل والصيانة لإزالة الأشجار والحشائش والعوائق التي تمنع جريان مياه الأمطار والسيول بشكل سلس.
وأضاف: “الحملة قامت بأعمال أخرى، كأعمال الكنس اليدوي والآلي، وتكثيف أعمال الرقابة لمتابعة الرمي العشوائي لمخلفات البناء والهدم”؛ حيث ناشد “سبران” المواطنين والمقيمين بالتعاون مع أهداف الحملة التي من شأنها أن تكون عسير بكافة مدنها ومحافظاتها أجمل.
 وشاركت بلدية بللسمر هذه الحملة بعمالة تزيد على 170عاملاً، وأطقم آلية بـ 8 قلابات، و6 شيولات، و10 حاويات بالإضافة إلى 15 قلاباً صغيراً، في 40 قرية وعلى مساحة تخدم 15 حياً.

>

شاهد أيضاً

أمانة عسير تنظم مبادرة المهارات 29 للقيادات والمدراء وصناع القرار للنساء

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي نظمت أمانة منطقة عسير ممثلةً بإدارة التدريب والابتعاث مبادرة “المهارات …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com