فيصل بن خالد يترأس اجتماع محافظي عسير

JBR_9245

صحيفة عسير _ احمد شيبان:

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير اجتماع محافظي محافظات منطقة عسير وعدد من المسئولين بالإمارة والقيادات الأمنية والخدمية وذلك صباح اليوم بقاعة الاجتماعات بديوان الإمارة .
واطلع سموه على ما تم انجازه من توصيات سابقة , إضافة لمناقشة تطوير مستوى العلاقة بين المحافظات والأجهزة الحكومية ومعالجة المشكلات التي تظهر وذلك بالتنسيق والتواصل مع الجهات ذات العلاقة , كما ناقش سموه النواحي الأمنية والاجتماعية والاقتصادية والبيئية لكل محافظة ومستوى سير عمل الأجهزة الحكومية .
كما ناقش سموه عدد من المتطلبات والاحتياجات كفتح مراكز للإمارة والشرطة ببعض المواقع ودعم الجهات الأمنية بالقوى البشري , إضافة إلى تكثيف جهود وزارة الإسكان , وإيجاد مراكز ترفيهية ورياضية , وجمعيات للمتقاعدين , ومراكز العناية بالأسر , ومتابعة تنفيذ المشاريع الخدمية , ومراقبة الأسعار والغش التجاري , وفتح المجالات الإستثمارية , وإيجاد فرص لتوظيف الشباب , ودعم المشاريع الصغيرة وبرامج الاسر المنتجة , وتعزيز الدور الرقابي في المنتزهات , والمحافظة على الغطاء النباتي .
كما شدد سموه بالاهتمام على تطوير وتدريب الموظفين والعاملين بالأجهزة الحكومية لما له من أثر إيجابي ينعكس على تقديم الخدمة للمستفيدين , وتسخير التقنية في التسهيل على المواطنين

>

شاهد أيضاً

أنشطة رمضانية تجمع الكبار والصغار بحي قمبر بخميس مشيط

صحيفة عسير _ واس يشهد حي قمبر القديم وسط محافظة خميس مشيط خلال أيام شهر …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com