الداخلية تنفذ حكم القصاص في شخصين بأبها

IMG-20150301-WA0033

صحيفة عسير – واس :
أصدرت وزارة الداخلية اليوم حكم القتل قصاصاً في جانيين بمنطقة عسير أقدما على قتل مواطنين بإطلاق النار عليهم إثر خلافات بينهم.
وذكرت الداخلية في البيان الأول أن المواطن حسين بن علي بن مسفر آل غازي القحطاني أقدم على قتل المواطن مهدي بن حسين بن مهدي آل قنفذ القحطاني بإطلاق النار عليه من مسدس إثر خلاف حصل بينهما.
وبفضل من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صكٌ شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه شرعاً والحكم عليه بالقتل قصاصًا ، وصدق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعًا ، وصدق من مرجعه بحق الجاني المذكور.
وقد تم تنفيذ حكم القتل قصاصًا بالجاني حسين بن علي بن مسفر آل غازي القحطاني اليوم الثلاثاء الموافق 22/ 8 / 1436هـ بمدينة أبها بمنطقة عسير.

كما أصدرت الداخلية بياناً آخراُ بشأن تنفيذ حكم القتل قصاصًا في أحد الجناة بمدينة أبها، وذكرت أن “جبران بن سالم بن راقع آل دوكر القحطاني – سعودي الجنسية – أقدم على قتل علي بن سلمان بن مسفر القحطاني – سعودي الجنسية – ، وذلك بإطلاق النار عليه من سلاح رشاش إثر خلاف ونزاع بينهما على أرض.
وبفضل من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صكٌ شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه شرعاً والحكم عليه بالقتل قصاصًا ، وصدق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وصدق من مرجعه بحق الجاني المذكور.
وقد تم تنفيذ حكم القتل قصاصًا بالجاني جبران بن سالم بن راقع آل دوكر القحطاني – سعودي الجنسية – اليوم الثلاثاء الموافق 22/ 8/ 1436هـ بمدينة أبها بمنطقة عسير”
ووزارة الداخلية إذ تُعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.>

شاهد أيضاً

الويمني يوجه بتشكيل لجنه عليا لمتابعة ومراقبة الامن الوقائي لمشاريع الدواجن بمنطقة عسير

صحيفة عسير _ مبارك المطلقة وجه سعادة مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة …

تعليق واحد

  1. غير معروف

    ايش السالفه القحطاني القحطاني القحطاني
    هوه صار القتل صار عندهم عادي؟!!!!

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com