جائزة أبها للثقافة تقرّ في اجتماعها الرابع ضوابط دورتها القا دمة

عُقد مساء الإثنين 23 / 8 / 1436هـ الاجتماع الرابع لجائزة أبها فرع الثقافة في نادي أبها الأدبي, برئاسة الدكتور أحمد بن علي آل مريع رئيس جائزة الثقافة, وحضور أمين عام الجائزة الدكتور حسن الشوكاني, والأعضاء: د. سراء أبو ملحة, أ. زهرة آل ظافر, د. قاسم أحمد عسيري, د. علي مرزوق, أ. أحمد السروي, أ. إبراهيم مضواح الألمعي, أ. يحيى العلكمي, حيث نوقش في الاجتماع مفردات دليل الجائزة, والمعايير الخاصة بتحكيم المجالات المطروحة للمنافسة في فرع جائزة الثقافة, وانتهى الاجتماع إلى تحديد معايير تحكيمية دقيقة في كل مجالٍ من المجالات, وضبطت بموازين مقننة ودرجات محددة, بحيث تكون معايير دقيقة لتحكيم الأعمال المتنافسة في الحقول المختلفة من جائزة أبها..
وقد أوضح الدكتور أحمد آل مريع أن المجالات التي أتيح التنافس من خلالها في جائزة أبها 1436 – 1437هـ, في فرع الثقافة هي البحوث والدراسات العلمية في موضوع "أثر الأعراف السلبية الاجتماعية في إعاقة التنمية في المملكة العربية السعودية", وأتيح التنافس في مجال الإبداع الأدبي من خلال "الشعر, الرواية, المسرح, النصوص الأدبية", وأتيح التنافس في مجال الإبداع الفني من خلال "الفنون البصرية, فن النحت, الفنون الشعبية, الفرق الشعبية للمحافظات"..
ودعا آل مريع جميع الراغبين للتنافس على جائزة أبها من خلال هذه المجالات, إلى العودة لموقع الجائزة على الأنترنت, وأخذ جميع المعلومات المتاحة من خلاله, مبيناً أن فرع الثقافة هو فرع الجائزة الوحيد الذي يسمح من خلاله للمتنافسين بالمشاركة من داخل المملكة ودول الخليج..

>

شاهد أيضاً

نـحن السعوديون شموخُ وطن ،وحدةُ صف ، وثباتُ قيادة

بقلم /ظــافــر عـايــض سـعـدان الـلهُ ثم المليك والوطن  ، الوطن والقيادة والرموز ،هـم القلوب النابضة والأعين …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com