“بازار بيشة” نافذة تسويقية جديدة للنساء

unnamed (3)

صحيفة عسير _ شذى الشهري

فتح “بازار أهلاً رمضان” والذي انطلقت فعالياته الجمعة الماضية بتنظيم وإشراف فرع جمعية الثقافة والفنون في بيشة، نافذة تسويقية جديدة للنساء في محافظة بيشة، حيث شهد خلال 4 أيام الماضية تدفق كبير في عدد الزائرات، حقق خلالها أرقاما قياسية في المبيعات تجاوزت 52 ألف ريال، و1800 زائرة من مختلف مناطق المملكة .
وأبانت المشاركة “نورة السلولي” بأن ركنها المختص بأدوات التجميل ، حظي بإقبال كثيف من جميع الزائرات، نتج عنه نفاذ بعض المعروضات في وقت مبكر، مفيدةً بأن الركن الذي تشرف عليه جمع بين جودة المنتج وعدم غلاء الأسعار .
كما أوضحت المشاركة “عواطف الشهري” بأنها شاركت في تقديم بهارات طبخ بنكهات مختلفة وجدت استحسان الجميع .
فيما وجد ركن “مناوي للتطريز” منذ انطلاقة البازار عددا من الطلبات الكثيرة، وقدمت صاحبة الركن الشكر للقائمين على البازار لمنحها الفرصة في المشاركة وتسويق منتجاتها .
وأشادت “حنان الشهراني” صاحبة ركن جلابيات وملابس نسائية، بماقدمه البازار من مجال واسع للفتيات في إظهار ما لديهن من طموح وأفكار اقتصادية سيساهم في تحقيق متطلباتهن المعيشية، مشيرةً إلى أن ركنها يشمل أطقم للسيدة وبناتها، وأشرفت عليه في التصميم والخياطة .
كما استطاع ركن “الطبخات المتنوعة” جذب زائرات البازار بمايقدمه من أكلات شهية، وأوضحت المشرفة على الركن بأن مشاركتها هي الأولى من نوعها وقد زرعت في نفسها الثقة لتكرارها في المشاركات القادمة .
يذكر بأن “بازار أهلاً رمضان” سيستمر حتى الخامس من رمضان المقبل، ويقدم العديد من المشاركات المتنوعة بأيدي فتياتٍ سعوديات، أبدعن في عدد من المجالات وهي ” الديكوباج، الأكلات الشعبية، التصميم، التصوير، التطريز، تنظيم الحفلات، صناعة الإكسسوارات، صناعة العطورات والبخور، أدوات التجميل، الملبوسات، الحرف اليدوية، والتراثيات التي تشتهر بها محافظة بيشة” .

>

شاهد أيضاً

صدور موافقة المقام السامي على عدد من المبادرات التحفيزية للمنشآت العاملة في قطاع الحج والعمرة

صحيفة عسير ــ واس حرصاً من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com