لقاءات ناريّه ضمن بطولة المكتب التعاوني السادسه بـ ملعب ” أكشن ” ضمك

11378969_463919737109954_126622173_n

صحيفة عسير _ عبدالعزيز القرني:

تقام مساء اليوم 3 مواجهات من العيار الثقيل ضمن بطولة المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات السادسه على ملعب ” أكشن ” بـ نادي ضمك تحت شعار ” إعادة الأمل ” .
يلتقي في اللقاء الأوّل 10.15 مساءً فريق القاعده متصدّر مجموعته بـ 4 نقاط أمام الجزيره الوصيف الثاني للمجموعه بـ 3 نقاط وفارق الأهداف والمواجهات عن الشعله , ويلعب الجزيره هذا اللقاء بـ فرصة الفوز أو التعادل مع تعثّر الشعله في لقاء الضيافه فيما المتصدّر يلعب بـ فرصتي الفوز أو التعادل بأي نتيجه والدخول في حسابات المراكز في حال فوز الشعله .
تجمع مؤجّلة الجوله الثانيه من البطوله عند الساعه 11.15 مساءً فريقا الجنوب المتربّع على عرش الصداره بـ 4 نقاط مع الفيلسوف بـ نقطتين ويحتاج الأخير الفوز بأي نتيجه من أجل خطف الصداره والتأهّل فيما فرصته الثانيه التعادل بـ أكثر من هدفين لـ إنتزاع الوصافه ومقعد التأهّل من فريق النجوم .
يرغب الشعله الوصيف الأوّل لـ مجموعته بـ فارق النقاط والمواجهات عن الجزيره في خطف بطاقة التأهّل والفوز على الضيافه في مباراة الـ 12.15 مساءً , حظوظ الفريقين قائمه في هذا اللقاء حيث أن فوز الشعله يؤهله مباشره فيما فوز الضيافه مع خسارة الجزيره يُدخله في حسابات الأهداف والمواجهات مع الوصيفين الجزيره والشعله .
هذا وإنتهت لقاءات الأمس بـ تعادل الفيصل مع الوطن وتأهّله متصدّراً لـ مجموعته فيما رافقه القارّات بعد فوزه على الصفوه في اللقاء الآخر .
الجدير بالذكر أن هذه البطوله شهدت إفتتاح محافظ خميس مشيط لها بالإضافة إلى زيارة العديد من الشخصيات البارزه دينيّاً ورياضيّاً وإقتصاديّاً في عسير والوطن خلال الأيام الماضيه ومشاركتهم في أنشطة وبرامج البطوله التوعويّه والترفيهيّه والرياضيّه مع السحب على جوائز ماليّه وعينيه للجماهير الحاضره بـ عمل وجهد متميّز لـ رئيس اللجنه المنظّمه محمد عايض الشقيقي وفريق عمله الناجح .

>

شاهد أيضاً

3 مواجهات غداً في انطلاق منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين

صحيفة عسير ــ الرياض تنطلق غدًا الخميس منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين “دوري …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com