انطلاق فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات ببللسمر

IMG_2426

صحيفة عسير _ناصر الاسمري :

انطلقت فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات مساء اليوم الخميس الموافق ٨-٩-١٤٣٦هـ بمحافظة بللسمر حيث قامت إدارة مكافحة المخدرات بمحافظة النماص بالتعاون مع مركز شرطة بللسمر بالاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات والذي يصادف السادس والعشرون من يونيوا من كل عام .
وذلك بتوزيع عدد من المنشورات و المطويات و الكتيبات على المواطنيين والمقيمين ، حيث شملت التوعية عن اضرار المخدرات من الكبتاجون و الحشيش و الهروين و العقاقير الطبية و شرح مفصل للمحافظه على الاسرة لتكون امنه من هذا الوباء.

تم ذلك تحت متابعة من مدير مكافحة المخدرات بمحافظة النماص ، و اشراف ميداني من رئيس رقباء علي بن محمد بن غرمان الاحمري الذي قال : نسعى من خلال عملنا في هذا المجال إلى تثقيف المواطنين ، بخطر هذه الآفة التي انتشرت في المجتمعات وحطمت أبناءها من مختلف فئاته العمرية، كما نكثّف المزيد من برامج التوعية والإرشاد واستهداف فئة الشباب وتحصينهم من آفة المخدرات؛ في ظل الدعم اللا محدود الذي نحظى به من قيادتنا الرشيدة .
وأضاف “الأحمري” أن الفعاليات والبرامج التوعوية تهدف إلى بث روح الوعي بمخاطر المخدرات، التي أصبحت هاجساً يؤرق كثيراً من المجتمعات ويقضي على كثير من القِيَم الفاضلة والعقول البنّاءة؛ كونها تمثّل شبحاً يهدد الكثير من الأسر بالتفكك والضياع.

>

شاهد أيضاً

المفتي العام ونائبه يتسلّمان تقرير فرع عسير للعام 2023

صحيفة عسير ــ واس استقبل سماحة مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء والرئيس العام …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com