جامعة الملك خالد تصدر مزايا وخصومات جديدة لمنسوبيها بجميع مناطق المملكة للعام 2015

imageصحيفة عسير – سعيد العلكمي :

 اصدرت جامعة الملك خالد مزايا وخصومات جديدة لمنسوبيها بجميع مناطق المملكة للعام 2015 م . حيث أكمل معهد البحوث والدراسات الاستشارية الاشتراك في برنامج وفير ، والذي يضم مجموعةً متنوعةً من المزايا و الخصومات لمنسوبي الجامعة لدى أكثر من 120 جهةً ومؤسسةً تجاريةً بجميع مناطق المملكة .

وتأتي هذه المبادرة امتدادًا للمجموعة الواسعة التي قدمها المعهد خلال العام الماضي 2014م ، والتي لاقت إقبالاً واسعًا من الطلاب لأكثر من 150 شركةً تجاريةً بجميع أنحاء المملكة . وتوجد كامل تفاصيل هذه التخفيضات لعامي 2014 و 2015 م على موقع المعهد الإلكتروني (icrs.kku.edu.sa) .

كما أنه تم تخصيص موقع إلكتروني مستقل ومتكامل للمعلومات الخاصة بهذه الخصومات وتحديثها المستمر ، وإضافة العروض الجديدة ، وذلك على الموقع الآتي : wafierpnircs.com .

ويمثل هذا الأمر إحدى مبادرات المسؤولية الاجتماعية التي تتبناها الجامعة ممثلةً في معهد البحوث والدراسات الاستشارية ، و التي تسعى لإيجاد معاملة تفضيلية ، وخدمة نوعية متميزة في المجالات الصحية ، والترفيهية ، والخدمية ، والتجارية لمنسوبي الجامعة من الطلاب والطالبات ، و أعضاء هيئة التدريس ، والإداريين من خلال الشراكة والتفاعل الحقيقي مع مختلف الشراكات و المؤسسات في المجتمع ؛ مما يخلق بيئةً مميزةً لمنسوبي الجامعة ، ويمنحهم خدمات نوعية راقية .​>

شاهد أيضاً

شرطة عسير: القبض على (3) أشخاص وإحالتهم للنيابة العامة إثر محاولتهم إركاب أحد الأشخاص بالقوة في مركبتهم

صحيفة عسير ــ واس صرّح المُتحدث الإعلامي لشرطة منطقة عسير المقدم زيد الدباش، بأنه إشارة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com