حريق بعمارة تجارية يؤدي إلي إختناق مقيمين بخميس مشيط.

image

صحيفة عسير – محمد الفلقي : صرح نائب المتحدث الرسمي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير انه في تمام الساعة 12.48 من بعد ظهر الجمعه الموافق 1436/9/23 ورد بلاغا لمركز القيادة والتحكم للدفاع المدني بخميس مشيط يفيد بوقوع حريق بأحد البنايات بحي ابن مشيط وعلى الفور جرى توجيه الفرق اللازمة للموقع وبالوصول اتضح ان الحادث عباره عن حريق في عمارة تجارية مكونه من ثلاث طوابق تركز الاشتعال في شقه بالدور الاول تقدر مساحتها 120م مربع .. وبتوفيق الله تمكنت فرق الانقاذ من استخراج شخصين من الجنسية اليمنية والسيطرة على ألسنة اللهب قبل امتدادها لبقية المبنى ..
نتج عن الحادث اختناق المقيمين نتيجة استنشاق غاز اول أكسيد الكربون السام وتم نقلهما في حينه للمستشفى لاستكمال علاجهما وهما بحاله صحيه مطمئنة ولله الحمد . ومن خلال الفحص الفني لموقع الحادث اتضح ان سبب الحادث هو زياد الاحمال على أحد التوصيلات الكهربائية ..
من جانبه دعى الرائد رياض كافة المواطنين والمقيمين للاخذ بما يحقق السلامة عند استخدام الموصلات الكهربائية والحرص على عدم زيادة الاحمال عليها من خلال الشكل الاخطبوطي الذي نراه سلوكا ظاهرا بين افراد المجتمع لا سيما مع الاجهزه الكهربائية ذات الجهد المرتفع .>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت

صحيفة عسير ــ واس توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com