مدير عام فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بعسير يزور “بر أبها”

imageصحيفة عسير – توفيق الأسمري : 

 

لما تقوم به جمعية البر بأبها من مشاركة في العمل الاجتماعي مع الجهات والهيئات الاجتماعية الحكومية والأهلية بالمنطقة ، فقد زار مساء السبت الموافق 24 رمضان 1436هـ مخيم ومعرض الجمعية بالحزام الدائري بأبها كلا من مدير عام فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بمنطقة عسير الأستاذ / عبدالحكيم بن جبران الشهراني يرافقه مدير مؤسسة التربية النموذجية بأبها الأستاذ / جبران مفرح آل شاهر والأستاذ / عبدالرحمن محمد جرين من دار التربية الاجتماعية بصحبة عدد من أبنائهم الأيتام.

حيث كان في استقبالهم فضيلة أمين عام جمعية البر بأبها الشيخ / محمد بن سعيد بن فحاس ، الذي أطلعهم على ما تقدمه الجمعية من برامج ومشاريع خيرية ولاسيما في هذا الشهر الفضيل والذي تخلله عدداً من الإستفسارات والتطلعات للأبناء الأيتام ثم أخذ الزوار جولة في أرجاء المعرض الذي يحكي برامج الخير والعطاء المتنوعة للجمعية.

من جهته أثنى الضيوف على الجهود الرائعة التي تبذلها الجمعية في أعمال البر وعبروا عن سعادتهم بما لمسوه من خدمات جليلة تقدم لأفراد المجتمع عامة ولفئة الأيتام خاصة.

وفي نهاية اللقاء قدم “ابن فحاس” شكره وتقديره للزائرين على هذه الزيارة الكريمة التي تدل على محبتهم للعمل الخيري ومشاعرهم الصادقة تجاه الجمعية معلناً فضيلته عن استعداد بر أبها لدعم أبناء المؤسسة والدار مادياً وعينياً وتعليمياً ليكونوا لبنة عطاء ومصدر بناء في وطننا الغالي أدام الله عزه وزاد بركته في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله ورعاه.
image

image

image>

شاهد أيضاً

قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن” : اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار “مفخخة” أطلقتها الميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران تجاه المملكة

صحيفة عسير _ واس صرح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن”، …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com