الداود ينعى الأمير سعود الفيصل

imageصحيفة عسير – سعيد العلكمي : 

رفع مدير جامعة الملك خالد ، وجامعة بيشة ، الأستاذالدكتور عبد الرحمن بن حمد الداود بإسمه شخصياً ونيابة عن منسوبي الجامعتين وطلبتهما ، أحر التعازي في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الدولة وعضو مجلس الوزراء  المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين والمشرف على الشؤون الخارجية . إلى القيادة الحكيمة والأسرة المالكة والشعب السعودي وإلى الأمتين العربية والإسلامية سائلا الله للفقيد واسع المغفرة والرحمة، وأن يجزيه عما قدم لدينه ووطنه خير الجزاء، وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان.

وفي تصريح له ، قال مدير جامعة الملك خالد وجامعة بيشة :” لقد فقد العالم أجمع رمزا من رموز السياسة والدبلوماسية على الصعيد الاسلامي والعربي والعالمي ، حيث كرس الفقيد جهده طوال خمسة عقود لخدمة قضايا أمته ووطنه ، وأسهم بخبرته في حل كثير من القضايا الدولية والعالمية ” .

وذكر الداود أن صدق الامير سعود رحمه الله وإخلاصه وتفانيه أكسبته محبة الجميع واحترامهم له، إذ عرف الجميع في سموه حكمة وبصيرة وعطاء فبادلوه حباً بحب وإحتراماً بإحترام .

وأضاف لقد عاش أمير السياسة وعميد الدبلوماسية في العالم مدافعاً عن قضايا المظلومين ، حاملاً رسالة العدل والحق في جميع أصقاع العالم بكل شفافية ووضوح فكان معتزا بدينه فخورا بوطنه أمينا لقيادته وفيا لشعبه ” .

وسأل الداود الله أن يتولى سمو الامير سعود الفيصل برحمته ، وأن يرفع درجته في عليين وأن يحفظ على هذه البلاد قيادتها وأمنها .>

شاهد أيضاً

أمير منطقة عسير يرعى حفل افتتاح فعاليات صيف أحد رفيدة

صحيفة عسير _ واس رعى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com