وزارة الصحه توضح ملابسات الفيديو المتداول بصحة نجران .

imageصحيفة عسير- يحيى مشافي
أوضحت وزارة الصحة ملابسات مقطع الفيديو حول ما حصل بين مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة نجران وإحدى المراجعات، إذ وجه الوزير حينها بتشكيل لجنة ترتبط به مباشرة للتحقيق في الموضوع.
وقالت الصحة في بيان لها إن المراجعة تصرفت بطريقة غير لائقة وبصورة فيها الكثير من الاستفزاز وشاركها في ذلك أخت الموظفة التي كانت تقوم بالتصوير في نفس الوقت وبدا الأمر وكأن هناك نية مبيتة لاستفزاز المدير العام وتصوير ماحدث ومن ثم عرضه في شبكات التواصل الاجتماعي ، وقد قام المدير العام برفع شكوى إلى إمارة منطقة نجران ضمنها محضراً بوقائع ما حصل في مكتبه.
وأضاف البيان: “ذكرت المراجعة أن مدير عام صحة نجران دخل على النظام وألغى الموافقة على نقل ابنتها وهذا غير صحيح حيث إن من شروط الموافقة على النقل موافقة جهة العمل وهذا ما لم يتحقق مما ترتب عليه إلغاء طلب النقل وعدم إدراجها في برنامج المفاضلة، كما أن المدير العام للشؤون الصحية لايملك صلاحية الدخول على النظام الالكتروني”.
وترى الصحة أن هناك خطأ مشتركاً قد حدث وكان بإمكانها اللجوء إلى المسئولين في الوزارة عبر القنوات النظامية وأوضحت اللجنة أنه تم توجيه اللوم لمدير عام الشؤون الصحية بمنطقة نجران، أما ما قامت به عائلة الموظفة فهو تصرف غير مقبول وحيث إن هذا الموضوع منظور أمام الجهات المختصة فقد رأت الوزارة الاكتفاء بما يتقرر في هذا الشأن.

 >

شاهد أيضاً

“كرام الأرومة “هوية عسير السياحية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي شهدت منطقة عسير مساء اليوم الخميس 2 / 5 / …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com