ممشى الضباب وحديقة المطار موقعين جاهزين لاستقبال الزوار

image

صحيفة عسير _ خلود الغربي:

أوضح أمين منطقة عسير صالح القاضي أن عدد من المشاريع الجديدة ستستقبل وتحتضن فعاليات مهرجان أبها يجمعنا لهذا العام، ومن أبرزها: ممشى الضباب وحديقة المطار، إلى جانب ساحات بلديات المحالة والمنسك والمشهد.
وأضاف القاضي: “إضافة لما سبق، تم الانتهاء من مشاريع تخدم السياحة وموسم المهرجان، منها جسر أبو خيال، والمساهمة الفاعلة في تجهيز القرية التراثية بالسودة وسوق السودة الشعبي وأعمال الخدمات التي قامت بها في المنتزهات من سفلته وإنارة وجلسات والمباني الخدمية، مثل: “السودة، الملك عبدالعزيز، السحاب، الحبلة، الأمير سلطان”، فضلا عن جهودها الغير مباشرة في خدم قطاع السياحة كأعمال التقاطعات من جسور وأنفاق وتحسين وتجميل وإنارة وجداريات”.
في حين، قامت الأمانة بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة والشركة المنظمة لمهرجان أبها يجمعنا بتوزيع أكثر من ٦٠ لوحة تحمل شعار “عسير أجمل”، وتتضمن عبارات المحافظة على البيئة والنظافة العامة.
من جهتها، أنهت بلدية سراة عبيدة إنشاء منتزه السد على مساحة ما يقارب المليون مترا مربعا بقيمة تتجاوز ١١ مليون، بإسفلتية مساحتها٤٨٠٠ منار و ٢٥٥ عمود مجلفن على الطرق و٢٥ عمود ديكوري للممشى و٤ كبينة إنارة، كما يضم ٧٠ مظلة لجلسات عائلية و٦٦ قطعة ألعاب أطفال مزود ب ٥٢ جلسة وملعبين لكرتي السلة والطائرة و٨ دورات مياه.
وإضافة لذلك، جهزت حديقة الفهد التي تضم قسم للشباب والعائلات و٣ نوافير وألعاب أطفال وملعبين كرة قدم ومثلهما لكرة الطائرة.

>

شاهد أيضاً

جمعية برٌ ظهران الجنوب تتقدم بمبادرة توفر اكثر من ٥٠٠٠ فرصة عمل للمستفيدين من خدمات الجمعيات الخيرية (المكتب المتنقل)

صحيفة عسير – سالم عروي : إلتقى رئيس جمعية البرّ الخيرية بظهران الجنوب الأستاذ حسن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com