أمانة منطقة عسير تعايد منسوبيها

طالب أمين منطقة عسير صالح بن عبد الله القاضي منسوبي الأمانة بتعميق روح العمل الجماعي والالتزام بالتخطيط العلمي المدروس مع التأكيد على تطبيق المشاعر السامية بين جميع منسوبي الأمانة ، حاثًا إياهم على إتباع المنهج الذي تحرص عليه أمانة عسير في إنجاز إجراءات المواطنين أولا بأول وتسهيل حصولهم على الخدمات التي تقدمها مختلف إدارات الأمانة .

جاء ذلك خلال حفل المعايدة الذي أقامته أمانة منطقة عسير لمنسوبيها بمناسبة عيد الفطر المبارك أمس الأربعاء ، حيث استقبل القاضي منسوبي الأمانة الذين قدموا له التهنئة وتبادل الجميع التهاني في جو اتسم بروح المودة والإخوة .

وأوضح القاضي أن الأمانة حريصة على تنظيم لقاءات اجتماعية بين الموظفين ، لاسيما مناسبات الأعياد ، وذلك بهدف تقوية العلاقات الأخوية والاجتماعية بين العاملين ، مبيناً أن الجانب الاجتماعي يأتي ضمن استراتيجيات وخطط الأمانة للارتقاء ببيئة العمل فيها ، والوصول إلى أفضل المستويات من الإنتاجية ، هذا و تبادل الجميع في لقاء المعايدة التهاني والتبريكات ؛ تناولوا خلاله الحلويات والقهوة العربية . و حضر هذه المناسبة والوكلاء المساعدين ومديري العموم ومديري الإدارات بالأمانة والموظفين .

>

شاهد أيضاً

“الغذاء والدواء”: تغريم منشأة نصف مليون ريال لتلاعبها بتواريخ صلاحية “دواجن” منتهية الصلاحية وتخزين مواد غذائية مجهولة المصدر بالرياض

صحيفة عسير _ الرياض ضبطت الهيئة العامة للغذاء والدواء نحو (5) أطنان من الدواجن منتهية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com