محافظ النماص يشارك في عروض فرقة السروات الشعبية

IMG-20150728-WA0004
صحيفة عسير _ حسن الجميري

شهد محافظ النماص رئيس لجنة التنمية السياحية في المحافظة محمد بن حمود النايف، مساء أمس الاثنين، حفل افتتاح فعاليات مهرجان النماص ٣٦ تحت شعار “للنماص طابع خاص”، وذلك بساحة متحف النماص الأثري التابع لهيئة السياحة والتراث الوطني بالحي التاريخي.
وكان اللافت في حفل الافتتاح، مشاركة النايف فرقة السروات الشعبية في عدد من العروض الفلكلورية التي قدمتها الفرقة، والتي نالت استحسان الحضور.
من جهته، أوضح نائب رئيس اللجنة الفرعية للتنمية السياحية ظافر بن حبيب في كلمة له بهذه المناسبة أن النماص تعد من المحافظات السياحية التي تستهوي السياح والسكان على مدار العام، وذلك لتميزها بطبيعتها الخلابة وموقعها الاستراتيجي، مما ساعدها في النهوض سياحيًا، مؤكدا على أن الجهود المبذولة في المحافظة تسعى لتقديم أفضل الخدمات السياحية لزائر المحافظة، وتحقيق تطلعات سمو أمير المنطقة في خلق سياحة مستدامة في عسير بشكل عام على مدار العام.
يُذكر أن مهرجان النماص يعد من المهرجانات المتميزة في الطرح وتنوع البرامج المختلفة، كذلك مشاركة عددٍ من القطاعات الحكومية في إنجاح تلك الفعاليات من أمنية وخدمية كالبلدية والسياحة والكهرباء والتعليم، مما جعل المحافظة تحظى بعددٍ من الجوائز في تنظيم برامج وفعاليات الصيف في السنوات الماضية.
ويضم المهرجان في نسخته الحالية نحو ٤٠ فعالية منوعة.

>

شاهد أيضاً

مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بعسير يلتقي مفوض الإفتاء بالمنطقة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي التقى فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com