وسط حضور كبير شاعر المليون يتغنى بالوطن

DSC_3412

صحيفة عسير ــ علي ال عقيلةــ عبد الاله شيبان:

 أحيا الشاعر زياد بن حجاب بن نحيت أمسية شعرية على مسرح المفتاحة بمركز الملك فهد الثقافي “قرية المفتاحة”، برفقة أبنائه طارق ونايف وخالدوبحضور اكثر من ثلاثة الاف مشاهد،حيث فاضت قصائد ابن نحيت بحب الوطن والولاء والانتماء له ولقيادته، كما تغنى بمنطقة عسير وأميرها الأمير فيصل بن خالد، فيما شارك أبناء الشاعر بعدد من الشيلات والقصائد المنوعة التي نالت استحسان وتفاعل الجمهور.
وتخلل الأمسية إحدى الشيلات الجديدة، إضافة إلى فيديو كليب “حمدنا الله”.
من جهته، قدم الشاعر زياد بن نحيت شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة على الدعم الكبير الذي تحظى به الساحة الشعرية والشعراء في المملكة، حيث باتت منطقة عسير حاضنة للشعر والإبداع والفكر والثقافة.
ووصف ابن نحيت جمهور عسير بالجمهور المتذوق للشعر، خصوصا أن المنطقة تعتبر واجهة للإبداع، وتضم وفرة شعراء وفصائح، مؤكدا أن عتاد الشاعر في الساحة جمهوره الذي يقف وراء كل نجاح.
وأبان أنه مشاركته في مهرجان أبها يجمعنا أتت بدون مقابل مادي، وبمبادرة منه لدعم المهرجان والسياحة الداخلية .
وعن اختيار منطقة عسير لتصوير فيديو كليب “حمدنا الله”، أوضح أن الطبيعة ومواقع التصوير في محافظة بيشة بالمنطقة كانت مشجعة وتناسب نوعية الطرح في الفيديو.
وأكد ابن نحيت أن عسير منطقة سياحية من الدرجة الأولى، وتسابق الزمن لتكون وجهة حقيقة للسائح من داخل المملكة وخارجها، وذلك بالعمل الدؤوب والمستمر لتطويرها وتنميتها، ضمن مشاريع عملاقة يتم العمل عليها في المنطقة، إضافة إلى ما تتميز به المنطقة من فعاليات وبرامج منوعة باتت مصدر جذب للسواح.
وكشف عن رفضه العديد من العروض التي قدمت له من عدد من الفناني الكبار لغناء قصائده، لاسيما إثر حصوله على بيرق شاعر المليون، ومنها عرضين من الفنان محمد عبده والفنان كاظم الساهر، مشيرا إلى أن الشيلات خطفت الأضواء مؤخرا من خلال قصائد جزلة يقدمها الشعراء، وتتغني بها أصوات عذبة من المنشدين الشباب، وبات لها متابعة كبيرة وحضور طاغي.

>

شاهد أيضاً

بمشاركة (22) شركات وطنية وحضور أكثر من 900
 
ملتقى التوظيف بغرفة أبها يقدم (850) وظيفة لشباب وشابات عسير

صحيفة عسير _ يحيى مشافي ‏ اطلقت غرفة أبها أمس ملتقى توظيف بالتعاون مع شركة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com