جوالة جامعة الملك خالد تقيم اولى لقاءاتها

احمد اليحياوي – ابها

أقامت عشائر جوالة جامعة الملك خالد الثلاثاء الماضي اولى لقاءاتها بإستراحة الجامعة بلعصان بحضور ٨٠ جوال وقد شمل اللقاء عدد من البرامج و المسابقات وشمل كذلك الترحيب بأعضاء نادي الجوالة المنضمين له حديثاً.

 ومن جانبه أكد المشرف على نادي الجواله أ.هاني الزهراني أن النادي له العديد من الأنشطة والبرامج والرحلات والمعسكرات الداخلية وكذلك خارج المملكة ومنها معسكرات الخدمة العامة لحجاج بيت الله الحرام بمكة المكرمة و معسكر اليوم الوطني ويمثل النشاط واحة للأنشطة بمختلف المجالات سواء كانت الثقافيه والرياضية والعلمية والكشفية . و أهمية النادي داخل الجامعة ويعد من أهم الأندية الفعالة و شكر الزهراني في المقام الأول معالي مدير جامعة الملك خالد أ.د. عبدالرحمن الداوود على دعمة اللا محدود للجوالة و تواصله الدائم معم و كذلك الرجل الثاني سعادة عميد شؤون الطلاب د. مريع آل هباش على مايقوم به في الأنشطة بشكل عام و نادي الجوالة بشكل خاص ، فجهوده ملموسة و جبارة فلهم منا كل الشكر و التقدير .
وفي حديث مع الجوال حامد الأحمري أن النشاط الكشفي يمثل سياحة في عالم الأنشطة ويحث زملائه طلاب الجامعة للمشاركة بنادي الجوالة للاستفادة مما يقدمه النادي من أنشطة وبرامج ودورات في مختلف المجالات .
DSC_0160
 

>

شاهد أيضاً

بلدية بيشة تُغلق ١٥منشأة مخالفةً للإجراءات الاحترازية في في أسبوع

صحيفة عسير – عبدالله آل جدران :   واصلت بلدية بيشة جولاتها الرقابية الميدانية لمتابعة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com